Skip to Main Content
منصة المقترحات

ساهم ببناء مستقبل التجارة مع سلة عبر مشاركة مقترحك أو التصويت على المقترحات التي تود رؤيتها تتحقَّق.

نسعد بتحويل أكثر من 1850 فكرة مقترحة من تجارنا إلى واقع يلمسه اليوم كل تاجر في سلة 🚀

سياسة الاستخدام

اقتراح جديد

Clear

شكاوى العملاء

Showing 12 of 2870

حمايه التاجر من الظلم والشكاوي الكيديه

صوتو يا شباب يا يسمعون لنا ولا نقلنا منصات ثانيه , الشكاوي كيديه وللسب و القذف مالها لا رقيب ولا حسيب اي احد يقدر يفتح شكوى حتى لو كان طفشان الشكاوي تجلس شهور وتوصل سنين ووالله تجلس فتره لين تقفل شكوى العميل يقوم بثواني يفتح الثانيه ليهه ونرجع نعي...
تركي تركي 18 days ago in شكاوى العملاء 0 قيد الاعتبار

تحسين نظام الشكاوي - مدة فتح رفع الشكوى

السلام عليكم وتحية لكم ما انكر اهمية العميل لدى كل المتاجر ولكن نظام الشكاوي صار ضرره اكثر من نفعه ماعندي مشكله لو قدم العميل شكوى بعد يوم او يومين هنا فعلا نكون تاخرنا عليه ولكن عندي صور لااكثر من 50 شكوى كلها خلال اول 10 دقائق من الطلب واقترح ان...
الفيصل الفيصل 11 months ago in شكاوى العملاء 1 قيد الاعتبار

الحد من الشكاوى الكيدية

يواجه العديد من تجار سلة بينهم انا شخصياً من تكرار الشكاوى الكيدية من قبل بعض العملاء فحتى مع ارفاق كافة الاثباتات على عدم صحتها يدخل الفريق ويتأكد ويغلق الشكوى وبعدها يقوم العميل بفتح شكوى جديدة والفريق يلزم التاجر بتفاعل بكل شكوى يقوم العميل نفس...
دكتور دكتور 27 days ago in شكاوى العملاء 0 قيد الاعتبار

شكاوي العملاء للمنتجات الرقمية

الي قاعد يصير لا يرضى الله اطلاقيا اعرف مدى اهميه العميل رضاءه لكن لما الشيء لما يصل حده لازم بتوقف موب طبيعي العميل لما يكون غلطان في بنود المتجر يقدر يرفع شكوى ويحط الحق عل تاجر رغم انه عارف انه الحق عليه بس بسبب بجاحته وهو يدري انه فيه تسيب واه...
احمد احمد 7 months ago in شكاوى العملاء 1 قيد الاعتبار

مب اقتراح شكوى- تحسين نظام الشكاوى

اتمنى قبل رفع اي تذكرة شكوى من قبل العميل التاكد من قبل فريقكم من صحة الموضوع
Nouf Nouf 7 months ago in شكاوى العملاء 0 قيد الاعتبار

تحسينات على نظام شكوى العملاء

في حال تقدم العميل برفع شكوى ورفض العميل تزويد التاجر برقم الحساب البنكي الخاص به لنتمكن من إرجاع مبلغ الطلب يتعذر على التاجر حل الشكوى ويتم تعليق العمليات الماليه الخاصة بالمتجر أقترح التدخل من قبل خدمة العملاء ووضع حل مناسب لأنهاء شكوى العميل
فوق فوق 9 months ago in شكاوى العملاء 0 قيد الاعتبار

تعديل زر التذاكر

تعديل الزر حجمه و مكانه او تحويله رابط اتمنى استطيع فعل شي له افضل من زر منبثق لان سيكون مزعج للعميل
Khalid Alrashed 8 months ago in شكاوى العملاء / واجهة وتصميم المتجر 0 قيد الاعتبار

شكاوي العملاء ضد التجار

موب منطقي العميل يستطيع رفع شكوى وقت ما يبي وفي اي لحظة ويتم حجز المبلغ ولا يوجد اي رقيب ولا حسيب يتم شتم التاجر وقذفه داخل الشات الخاص في سله ولا يوجد اي ردع والحق عل عميل ١٠٠٪؜ كيف يمكن للعميل ان يرفع شكوى وتبقى مفتوحة وهو الغلطان مثال بسيط احد ...
احمد احمد 11 months ago in شكاوى العملاء 1 قيد الاعتبار

حمايه التاجر من السب والقذف داخل الشكوى من قبل العميل

يرجى بناء حمايه للتاجر من العميل في الشكاوي من اي سب او قذف
احمد احمد about 1 year ago in شكاوى العملاء 0 قيد الاعتبار

عدم الموافقه على الشكاوي

عدم الموافقه على الشكاوي الا في حاله ان العميل اثبت انه تواصل مع الدعم الفني ولم يتم الرد عليه
لمار لمار over 2 years ago in شكاوى العملاء 0 قيد الاعتبار