للاسف أصبحت سلة تنحاز عن كونها منصة لتمكين المتاجر -- حتى أصبحت أقرب لمنصة بيع .. رسائل التتبع تصل بواجهة سلة للعميل .. ادارة الشكاوى بواجهة سلة .. رسائل البريد بروابط توجه العميل للتقييم او الشكوى او التتبع بواجهة سلة يرجى ايقاف هذه الخصائص او اظ...
عند الرجوع للصفحة السابقة يتم بدأ التصفح من المنتج الاول في المتجر ، التاجر يفيد رغبته بأن يكون عند الرجوع للصفحة السابقة يتم الرجوع لنفس المنتج السابق من منتصف الصفحة او اخرها بدلا من الرجوع لاولها
من الضروري فرز الثيمات ضمن تصنيفات وفرزها من قبل خبراء الثيمات على اساس التاجر بكل سهولة يدخل يختار الثيم المناسب لمتجره حسب مجال المتجر بكل سهولة وسلاسة ويوفر الوقت للبحث عن الثيم المناسب
التحديث الجديد الخاص بطرق الدفع في صفحة الدفع وانهاء الطلب ولكن للاسف سيء جداً ومضر للتاجر . العميل يريد ان يرى جميع طرق الدفع في صفحة الدفع مرة واحدة وهو كسول جدًا وبعضهم متسرع جدًا اذا لم يجد طريقة الدفع التي يرغب بتنفيذها خرج وذهب لمنافس في تطب...
نرجو عمل لصق الكوبون بشكل تلقائي كما هو حال الشركات التجارية الرائدة مثل شي ان و ماشابهها ويجري عليه الاعتبار و التنفيذ بالقريب العاجل و ذلك لاستيفاء مصالح الاعمال لمزود الخدمة مع متاجر الشركاء.
بمنتجات الحجوزات: عند حجز العميل للموعيد لايتغير لون الاوقات بحيث يعرف العميل اللي بعده ان هذا الموعد محجوز فــ لازم يكمل جميع الخطوات و يختار الوقت ثم يضغط التالي و يعرف انه محجوز
امكانية ترجمة اراء العملاء للغة ثانية مثل الانجليزية عند ترجمة الموقع وامكانية اخفاء قسم من اللغة الثانية وامكانية رفع صور للبنرات والصور المتحركة خاصة باللغة الثانية
الرجاء السماح للتاجر بإضافة شعار لشركة الشحن المضافة من جهة المتجر بدلا من أيقونة السيارة من سلة وكذلك أن يبدأ العميل بتحديد شركة الشحن والعنوان في كل مرة مع حفظ العنوان بدلا من الذهاب إلى الدفع مباشرة ويسبب ذلك عدم وضوح في نوع شركة التوصيل ومدة ا...