Skip to Main Content
منصة المقترحات

ساهم ببناء مستقبل التجارة مع سلة عبر مشاركة مقترحك أو التصويت على المقترحات التي تود رؤيتها تتحقَّق.

نسعد بتحويل أكثر من 1500 فكرة مقترحة من تجارنا إلى واقع يلمسه اليوم كل تاجر في سلة 🚀

سياسة الاستخدام

اقتراح جديد

اشتراكاتي: شكاوى العملاء

Showing 3 of 2874

تحسين نظام الشكاوي - مدة فتح رفع الشكوى

السلام عليكم وتحية لكم ما انكر اهمية العميل لدى كل المتاجر ولكن نظام الشكاوي صار ضرره اكثر من نفعه ماعندي مشكله لو قدم العميل شكوى بعد يوم او يومين هنا فعلا نكون تاخرنا عليه ولكن عندي صور لااكثر من 50 شكوى كلها خلال اول 10 دقائق من الطلب واقترح ان...
الفيصل الفيصل 2 months ago in شكاوى العملاء 0 قيد الاعتبار

تحسينات على نظام شكوى العملاء

في حال تقدم العميل برفع شكوى ورفض العميل تزويد التاجر برقم الحساب البنكي الخاص به لنتمكن من إرجاع مبلغ الطلب يتعذر على التاجر حل الشكوى ويتم تعليق العمليات الماليه الخاصة بالمتجر أقترح التدخل من قبل خدمة العملاء ووضع حل مناسب لأنهاء شكوى العميل
فوق فوق 16 days ago in شكاوى العملاء 0 قيد الاعتبار

الغاء الشكوى تلقائي بعد الغاء الطلب وارجاع المبلغ من قبل سلة

نتمنى من شركة سلة ان اول ما يتم تحويل الطلب الى ملغي او مسترجع وارجاع المبلغ ووصوله للعميل يتم الغاء الشكوى فورا تلقائي دون مراجعه منهم لانه خلاص حاله الطلب ملغية او مسترجعه والمبلغ وصول للعميل من طرف سلة فنتمنى الشكوى تلتغي بشكل الي فورا بعد وصول...
STORE BLOW almost 3 years ago in ادارة الدفع / شكاوى العملاء 1 قيد الاعتبار