صوتو يا شباب يا يسمعون لنا ولا نقلنا منصات ثانيه , الشكاوي كيديه وللسب و القذف مالها لا رقيب ولا حسيب اي احد يقدر يفتح شكوى حتى لو كان طفشان الشكاوي تجلس شهور وتوصل سنين ووالله تجلس فتره لين تقفل شكوى العميل يقوم بثواني يفتح الثانيه ليهه ونرجع نعي...
تركي تركي
about 1 month ago
in شكاوى العملاء
1
قيد الاعتبار
نتمنى تحسين نظام الشكاوى وذلك بإعتبار سياسة المتجر كإجراء معتمد وإغلاق الشكوى بحال كانت تخالف سياسة المتجر , لانه وللاسف الشديد لا يتم الاعتماد على سياسة المتجر من قبل فريق الشكاوى علما اننا اضع سياسة متوافقه مع وزارة التجارة ولكن احصل على عملاء ي...
دكتور دكتور
20 days ago
in شكاوى العملاء
0
قيد الاعتبار
يواجه العديد من تجار سلة بينهم انا شخصياً من تكرار الشكاوى الكيدية من قبل بعض العملاء فحتى مع ارفاق كافة الاثباتات على عدم صحتها يدخل الفريق ويتأكد ويغلق الشكوى وبعدها يقوم العميل بفتح شكوى جديدة والفريق يلزم التاجر بتفاعل بكل شكوى يقوم العميل نفس...
دكتور دكتور
about 2 months ago
in شكاوى العملاء
0
قيد الاعتبار
موب منطقي العميل يستطيع رفع شكوى وقت ما يبي وفي اي لحظة ويتم حجز المبلغ ولا يوجد اي رقيب ولا حسيب يتم شتم التاجر وقذفه داخل الشات الخاص في سله ولا يوجد اي ردع والحق عل عميل ١٠٠٪ كيف يمكن للعميل ان يرفع شكوى وتبقى مفتوحة وهو الغلطان مثال بسيط احد ...
احمد احمد
12 months ago
in شكاوى العملاء
1
قيد الاعتبار
عدم الموافقه على الشكاوي الا في حاله ان العميل اثبت انه تواصل مع الدعم الفني ولم يتم الرد عليه
لمار لمار
over 2 years ago
in شكاوى العملاء
0
قيد الاعتبار
1
MERGED
شكاوى العملاء
Merged
نواجه مشكلة مع فئة سيئة من العملاء وهي رفع شكاوى بدون وجه حق كـ ( رفع شكوى لان الطلب لم يصله بيومين رغم وجود سياسة شحن ، رفع شكوى لان العميل بنفسه اخطأ بالطلب ، رفع شكوى لان المتجر تأخر بالرد ) وايضا غير ذلك الشكاوى الكيدية والشكاوى اللتي يتم رفعه...
دكتور دكتور
9 months ago
in شكاوى العملاء
0
قيد الاعتبار
1
MERGED
نظام الشكاوي الجديد مقرف ومزعج
Merged
يااخوان، غير طبيعي وغير منطقي تتعلق اموالي والسبب نظام الشكاوي الجديد اصبح كانه تواصل مع الدعم الفني للمتجر. يعني يجي يرسل رساله وحده الزبون ومايحصل رد خلال ساعه ويرفع شكوى؟ حتى انتم ياسلة ماتحلون المشكله بساعه وحده. يجوز يوم ان الفاتورة الي متعلق...
تميص تميص
10 months ago
in شكاوى العملاء
0
قيد الاعتبار