يواجه العديد من تجار سلة بينهم انا شخصياً من تكرار الشكاوى الكيدية من قبل بعض العملاء فحتى مع ارفاق كافة الاثباتات على عدم صحتها يدخل الفريق ويتأكد ويغلق الشكوى وبعدها يقوم العميل بفتح شكوى جديدة والفريق يلزم التاجر بتفاعل بكل شكوى يقوم العميل نفسه بفتحها حتى وان تم حلها مسبقاً ، نتمنى من فريق سلة تفعيل ميزة وهي عدم امكانية تكرار الشكوى على نفس الطلب وذلك ( عند حلها فعلاً من قبل التاجر وارفاق الحل ) وذلك سيكون عادلاً لطرفين التاجر والعميل حيث ان التاجر والفريق سيرتاحون من الشكاوى الكيدية ، والعميل الصادق يمكنه فتح شكوى حقيقية ولا يمكن للعملاء اللذي يحتالون تكرار شكاوى والاضرار بالتاجر
رد المسؤول
Nov 22, 2025
أهلًا بك تاجرنا العزيز،
نسعد بتواصلك معنا في منصة مقترحات سلة.
تم وضع اقتراحك قيد الاعتبار وسيقوم الفريق المختص بدراسة أفضل آلية لتطويره، كما سيتم إشعارك فور إطلاقه -بإذن الله-.
نشكر لك إسهامك في تطوير منصة سلة لمنحك تجربة فريدة في بناء تجارتك الإلكترونية بما يتناسب مع احتياجاتك واحتياجات عملائك.