ساهم ببناء مستقبل التجارة مع سلة عبر مشاركة مقترحك أو التصويت على المقترحات التي تود رؤيتها تتحقَّق.
نسعد بتحويل أكثر من 1500 فكرة مقترحة من تجارنا إلى واقع يلمسه اليوم كل تاجر في سلة 🚀
موب منطقي العميل يستطيع رفع شكوى وقت ما يبي وفي اي لحظة ويتم حجز المبلغ ولا يوجد اي رقيب ولا حسيب يتم شتم التاجر وقذفه داخل الشات الخاص في سله ولا يوجد اي ردع والحق عل عميل ١٠٠٪ كيف يمكن للعميل ان يرفع شكوى وتبقى مفتوحة وهو الغلطان
مثال بسيط احد عملاء عندي اشتري باقه ولكن لا يريدها بسبب انه يريد باقه اخرى مختلفه عن الي شراها والمتجر موضح انها غير متوفره وفي شروط الاسترجاع عندي بعض منتجات مثل الرقميه لا يوجد فيها استرجاع قطعيا فقط استبدال
ارجوكم موب منطق من فريق قسم الشكاوي التحيز مع العميل رغم ارسال التاجر جميع ما يؤكد صحة كلامه وإغلاق شكوى مباشره
أهلًا بك تاجرنا العزيز،
نسعد بتواصلك معنا في منصة مقترحات سلة.
تم وضع اقتراحك قيد الاعتبار وسيقوم الفريق المختص بدراسة أفضل آلية لتطويره، كما سيتم إشعارك فور إطلاقه -بإذن الله-.
نشكر لك إسهامك في تطوير منصة سلة لمنحك تجربة فريدة في بناء تجارتك الإلكترونية بما يتناسب مع احتياجاتك واحتياجات عملائك.