Skip to Main Content
منصة المقترحات

ساهم ببناء مستقبل التجارة مع سلة عبر مشاركة مقترحك أو التصويت على المقترحات التي تود رؤيتها تتحقَّق.

نسعد بتحويل أكثر من 1500 فكرة مقترحة من تجارنا إلى واقع يلمسه اليوم كل تاجر في سلة 🚀

سياسة الاستخدام

الحالة قيد الاعتبار
التصنيفات العملاء
Created by احمد احمد
Created on Jan 12, 2025

شكاوي العملاء ضد التجار

موب منطقي العميل يستطيع رفع شكوى وقت ما يبي وفي اي لحظة ويتم حجز المبلغ ولا يوجد اي رقيب ولا حسيب يتم شتم التاجر وقذفه داخل الشات الخاص في سله ولا يوجد اي ردع والحق عل عميل ١٠٠٪؜ كيف يمكن للعميل ان يرفع شكوى وتبقى مفتوحة وهو الغلطان

مثال بسيط احد عملاء عندي اشتري باقه ولكن لا يريدها بسبب انه يريد باقه اخرى مختلفه عن الي شراها والمتجر موضح انها غير متوفره وفي شروط الاسترجاع عندي بعض منتجات مثل الرقميه لا يوجد فيها استرجاع قطعيا فقط استبدال


ارجوكم موب منطق من فريق قسم الشكاوي التحيز مع العميل رغم ارسال التاجر جميع ما يؤكد صحة كلامه وإغلاق شكوى مباشره

  • رد المسؤول
    Jan 20, 2025

    أهلًا بك تاجرنا العزيز،

    نسعد بتواصلك معنا في منصة مقترحات سلة.

    تم وضع اقتراحك قيد الاعتبار وسيقوم الفريق المختص بدراسة أفضل آلية لتطويره، كما سيتم إشعارك فور إطلاقه -بإذن الله-.

    نشكر لك إسهامك في تطوير منصة سلة لمنحك تجربة فريدة في بناء تجارتك الإلكترونية بما يتناسب مع احتياجاتك واحتياجات عملائك.


1 MERGED

شكاوى العملاء

اتمنى اعادة النظر في الية مراجعة شكاوى العملاء قبل تاكيدها وفتحها في وجه مدير المتجر والنظر في احقية العميل بهذه الشكوى وصحة ادعائاته. وايضا سياسة سلة في مشاركة العميل المعلومات الشخصية لمالك/مدير المتجر.
M O A 10 months ago in الاسئلة والتقييمات 0 قيد الاعتبار