Skip to Main Content
منصة المقترحات

ساهم ببناء مستقبل التجارة مع سلة عبر مشاركة مقترحك أو التصويت على المقترحات التي تود رؤيتها تتحقَّق.

نسعد بتحويل أكثر من 1500 فكرة مقترحة من تجارنا إلى واقع يلمسه اليوم كل تاجر في سلة 🚀

سياسة الاستخدام

الحالة قيد الاعتبار
التصنيفات شكاوى العملاء
Created by احمد احمد
Created on Jan 12, 2025

شكاوي العملاء ضد التجار

موب منطقي العميل يستطيع رفع شكوى وقت ما يبي وفي اي لحظة ويتم حجز المبلغ ولا يوجد اي رقيب ولا حسيب يتم شتم التاجر وقذفه داخل الشات الخاص في سله ولا يوجد اي ردع والحق عل عميل ١٠٠٪؜ كيف يمكن للعميل ان يرفع شكوى وتبقى مفتوحة وهو الغلطان

مثال بسيط احد عملاء عندي اشتري باقه ولكن لا يريدها بسبب انه يريد باقه اخرى مختلفه عن الي شراها والمتجر موضح انها غير متوفره وفي شروط الاسترجاع عندي بعض منتجات مثل الرقميه لا يوجد فيها استرجاع قطعيا فقط استبدال


ارجوكم موب منطق من فريق قسم الشكاوي التحيز مع العميل رغم ارسال التاجر جميع ما يؤكد صحة كلامه وإغلاق شكوى مباشره

  • رد المسؤول
    Jan 20, 2025

    أهلًا بك تاجرنا العزيز،

    نسعد بتواصلك معنا في منصة مقترحات سلة.

    تم وضع اقتراحك قيد الاعتبار وسيقوم الفريق المختص بدراسة أفضل آلية لتطويره، كما سيتم إشعارك فور إطلاقه -بإذن الله-.

    نشكر لك إسهامك في تطوير منصة سلة لمنحك تجربة فريدة في بناء تجارتك الإلكترونية بما يتناسب مع احتياجاتك واحتياجات عملائك.


  • مؤسسة مؤسسة
    Reply
    |
    Apr 28, 2025

    السلام عليكم

    أرجوا مراجعة أسعاركم بمنتجات علي إكسبريس

    حيث لاحظنا سعر المنتج بعلي إكسبريس 3ريال وبمنصة أوتودروب 40 ريال.

    انا كمتجر بكم راح أضع السعر إذاً؟

    العميل والمشتري مو غبي راح يلجأ الى علي إكبريس

    راح يعمل سيريش ( بحث ) عن المنتج ومارح يشتري من عندنا حتى لوعملنا حملة إعلانية


    نرجوا مراجعة الأسعار حتى أنتم تستفيدون ونحن نستفيد

1 MERGED

بخصوص الشكاوى

نظام التطوير يعني يوم انكم تحطون بعد مايطلب العميل ( هل هناك مشكله ) ثم يضغطها ويطلع له رفع شكوى كل شوي جايه شكوى من ايقونتكم اللي فكرتها غير مجدية تخلي العميل يرفع شكوى وهو توه طالب وتخزوقوني شوفو حل اعاني من المشكلة
Abdulaziz s 3 months ago in شكاوى العملاء 0 قيد الاعتبار
1 MERGED

شكاوى العملاء

اتمنى اعادة النظر في الية مراجعة شكاوى العملاء قبل تاكيدها وفتحها في وجه مدير المتجر والنظر في احقية العميل بهذه الشكوى وصحة ادعائاته. وايضا سياسة سلة في مشاركة العميل المعلومات الشخصية لمالك/مدير المتجر.
M O A about 1 year ago in الاسئلة والتقييمات 0 قيد الاعتبار