ساهم ببناء مستقبل التجارة مع سلة عبر مشاركة مقترحك أو التصويت على المقترحات التي تود رؤيتها تتحقَّق.
نسعد بتحويل أكثر من 1500 فكرة مقترحة من تجارنا إلى واقع يلمسه اليوم كل تاجر في سلة 🚀
يااخوان، غير طبيعي وغير منطقي تتعلق اموالي والسبب نظام الشكاوي الجديد اصبح كانه تواصل مع الدعم الفني للمتجر.
يعني يجي يرسل رساله وحده الزبون ومايحصل رد خلال ساعه ويرفع شكوى؟ حتى انتم ياسلة ماتحلون المشكله بساعه وحده.
يجوز يوم ان الفاتورة الي متعلقه الان ومااندفعت لي اروح ارفع بلاغ عند وزارة التجاره عليكم؟ لا! لان اعاملها زي اي مشكله وانتظر بأدب.
اقسم بالله النظام الجديد مقرف ومزعج واموالي تتعلق والسبب زبون مايعرف يستعمل مترجم ومايبي ينتظر الرد بالواتس او عبر قنوات الدعم المتوفرة.
المشكله صاير انام واصحى على 5 شكاوي (أو أكثر!!!!) وكلها فلوس تتعلق. تبوني اتبوس برجول العميل عشان يقفلها وتتحول لي بالفاتورة؟
والشكوى تفتح على اساس ان المنتج لا يعمل وهو يعمل والعميل يعرف! وحتى انه يذكر ذلك بالشكوى ويقول انه ماتم الرد علي فرفعت شكوى!!!!!!!!!!
ارجوكم استمعوا لاصوات التجار، لا تخسرون ولأنا والسبب اموال متعلقه بسبب شكوى غير صحيحه.
الحل: حطوا مؤقت بعد الشراء، ان ماتم الرد على العميل خلال 24 ساعه (وهو متوسط سرعة رد الدعم الفني عالميًا) يستطيع يفتح شكوى، قبل ذلك لا.
أهلًا بك تاجرنا العزيز،
نسعد بتواصلك معنا في منصة مقترحات سلة.
تم وضع اقتراحك قيد الاعتبار وسيقوم الفريق المختص بدراسة أفضل آلية لتطويره، كما سيتم إشعارك فور إطلاقه -بإذن الله-.
نشكر لك إسهامك في تطوير منصة سلة لمنحك تجربة فريدة في بناء تجارتك الإلكترونية بما يتناسب مع احتياجاتك واحتياجات عملائك.