االعميل إذا قيم المنتج وكتبت رد على التقييم يظهر في الموقع ولكن في منصة محلي يظهر التقييم فقط بدون رد التاجر لأني ما واجهت مشكلة أن في عندي عميل قيم تقييم سلبي جدا ولكن حبيت احتفظ بتقييم وارد عليها رد احترافي ورديت عليه ويظهر ردي في المتجر في المو...
"بصفتي متجرًا إلكترونيًا يقدّم منتجات رقمية، فإن جزءًا كبيرًا من عملائي هم من خارج المملكة، ويواجهون صعوبة كبيرة عند محاولة تسجيل الدخول. أغلبهم ينسى البريد الإلكتروني الذي استخدمه سابقًا أو يفقده تمامًا، مما يؤدي إلى فشل عملية الدخول وخسارة محتمل...
طبعا انا عميل اريد أن اقترح بتفعيل اعدادات التقييم من خلال ملف العميل "لدي مشكلة مع المتجر ولكن ظهر ان التقييم مكتوب جيد جدا وانا اصلا اخطأت في التقييم كان التقييم فقط في المنتج وليس المتجر المتجر ممتاز لا يوجد اي مشاكل "فمن المفترض أن يكون الأولو...
عند طلب العميل ارجاع البضاعة بدون سبب من المتجر ، و لكن السبب أن العميل غير رأيه فقط . فنحتاج تفعيل خيار إعادة المبلغ للعميل بعد خصم قيمة الشحن حتى و لو تم تقديم الشحن للعميل كشحن مجاني ، لأنه حقيقة غير مجاني و المتجر هو من يتحمل قيمة الشحن.فمن حق...
نحتاج أن تكون جميع المنتجات تكون موجودة في سله حتى المنتجات اللي هي خدمة حسب الطلب لانه كذا راح نتعطل كثير فإذا في إمكانية فعلوها في أقرب وقت ممكن. وشكرا
سباء سباء
about 2 months ago
in سلة بوينت
0
قيد الاعتبار
من الافضل أن يتم تحديث الشحنات وربطها مع شركات الشحن مباشرة من خلال المتجر وليس أن يقوم موظفين المتجر بتحديث الطلبات كل طلب على حده وبشكل يدوي ياخذ كثير من الوقت ويحدث فيه كثير من الاخطاء