ساهم ببناء مستقبل التجارة مع سلة عبر مشاركة مقترحك أو التصويت على المقترحات التي تود رؤيتها تتحقَّق.
نسعد بتحويل أكثر من 1500 فكرة مقترحة من تجارنا إلى واقع يلمسه اليوم كل تاجر في سلة 🚀
عند طلب العميل ارجاع البضاعة بدون سبب من المتجر ، و لكن السبب أن العميل غير رأيه فقط . فنحتاج تفعيل خيار إعادة المبلغ للعميل بعد خصم قيمة الشحن حتى و لو تم تقديم الشحن للعميل كشحن مجاني ، لأنه حقيقة غير مجاني و المتجر هو من يتحمل قيمة الشحن.
فمن حق العميل تغيير رأيه و ارجاع البضاعة على أن يتحمل قيمة الشحن .
أما إذا كان الارجاع بسبب عيب في المنتج أو غير مطابق للموجود في المتجر ، عندها يتم ارجاع كامل المبلغ بعد التأكد من صحة ادعاء العميل.
لذا يلزم تفعيل ارجاع بعض المبلغ و ليس فقط كامل المبلغ كما هو معمول به الآن.
و شكراً
تاجرنا العزيز،
نسعد يإشعارك بأنه تم تطوير مقترحك وإطلاقه في المنصة 🎉
بإمكانك الاطلاع على التفاصيل في مركز التحديثات: https://changelog.salla.sa/
نشكرك على إسهامك في تطوير المنصة ومشاركتنا مقترحك ليلمس أثره الالآف من تجار سلة.
كما نسعد بتواصلك معنا دائمًا!
اهلاً بك تاجرنا العزيز،
نقدر ونشكر لك رفع الاقتراح
هذه الميزة موجودة فعليا في لوحة التحكم الخاصة بك حيث يمكنك اتباع الخطوات المتبعة في الرابط التالي لتطبيق الميزة المطلوبة
https://help.salla.sa/article/618459718
او يمكنك طلب المساعدة بشكل مباشر من فريق خدمة العملاء :
البريد الالكتروني support@salla.sa
الرقم الموحد 8001111210