عند طلب العميل ارجاع البضاعة بدون سبب من المتجر ، و لكن السبب أن العميل غير رأيه فقط . فنحتاج تفعيل خيار إعادة المبلغ للعميل بعد خصم قيمة الشحن حتى و لو تم تقديم الشحن للعميل كشحن مجاني ، لأنه حقيقة غير مجاني و المتجر هو من يتحمل قيمة الشحن.فمن حق...
من الافضل أن يتم تحديث الشحنات وربطها مع شركات الشحن مباشرة من خلال المتجر وليس أن يقوم موظفين المتجر بتحديث الطلبات كل طلب على حده وبشكل يدوي ياخذ كثير من الوقت ويحدث فيه كثير من الاخطاء
اقترح أن يكون هناك خيار لإرسال رابط التقييم للعملاء الذين اشتروا من المتجر ولم يقيموا تجربتهم، لأي سبب من الاسباب، وارسال لهم رابط التقييم مرة أخرى ، وشكراً
نرجو أن يكون البحث ليس مقتصرا على اسم المنتج فقط بل حتى أي كلمة مطابقة سواء في اسم المنتج أو وصف المنتجمثال : دواء اسمه التجاري بيلوبيل و في وصف المنتج انه يتكون من عشبة الجنكةالعميل عندما يبحث عن منتج سيكتب جنكة لأنه لا يعرف اسم المنتج تحديدا , ف...
يعد اعتبار سلة العميل متروكة بعد 24 ساعة وقت طويل جداً وفيه مشاكل من ناحية التسويق واستهداف العملاء، لذلك نرجوا من حضراتكم أن تعد السلة المتروكة بعد 3 ساعات على الأكثر مثلاً وهو زمن جيد لهذا الأمر