الزائر يجب ان لا يستطيع كتابة تعليق او سؤال بدون تسجيل
في حال كان العميل مسجل في الموقع وقام باضافة سؤال او استفسار وصاحب المتجر قام بالرد عليه فانه تصله رسالة ولكن في حال كان زائر لن تصله رسالة بالتالي اتاحة الفرصة لكتابة تعليق للزائر ليس لها اي فائدة ولكن اجباري الزائر على التسجيل حتى يستطيع كتابة ا...
حاليا يظهر بالنظام امكانية (حدد المدة التي ترغب بأن تصل فيها رسالة التقييم بعد أن يصبح الطلب ضمن إحدى الحالات التالية (تم التنفيذ، تم التوصيل، تم الشحن ) ولكن هذي الطريقة فيها مشكلة وهي في حال تم تحديد مثلا 5 أيام وكانت حالة الطلب ( تم التنفيذ ) و...
اعادة ارسال رسالة التقييم للعميل في حال عدم التقييم
Merged
بعض العملاء يغفل عن رسالة التقييم وتنتهي صلاحية الرابط بعد 72 ساعة وتحاول تذكرة باالارسال مرة ثانية البرنامج مايقبل فقط رسالة واحدة اقترح امكانية اعادة ارسال رسالة التقيمم للعميل اكثر من مرة في حال لم يتم التقييم وشكرا
الرجاء إتاحة الخيار للتاجر بتحديد الحالة المراد بعدها إرسال رابط التقييم للعميل..لانه من غير المنطقي ان يتم ارسال رسالة التقييم مباشرة للعميل بمجرد ان تكون حالة الطلب ( تم التنفيذ, تم الشحن, تم التوصيل ) المحددة من قبلكم.. لانه في حال تم اصدار بول...
يسمح لعميل بتقييم الطلب عن طريق صفحة الطلباتيظهر لهم زر ( تقييم المنتج ) ويقدر يقييم الطلب وكذا وفي حال قام بتقييم الطلب لا يمكنه تقييم الطلب مره اخرى ( تكون مره واحدة فقط )لان بتكون افضل من تجيه رسالة على الجوال بعد يوم وبعض العملاء خلاص يكون خلص...