Skip to Main Content
منصة المقترحات

ساهم ببناء مستقبل التجارة مع سلة عبر مشاركة مقترحك أو التصويت على المقترحات التي تود رؤيتها تتحقَّق.

نسعد بتحويل أكثر من 1850 فكرة مقترحة من تجارنا إلى واقع يلمسه اليوم كل تاجر في سلة 🚀

سياسة الاستخدام

اقتراح جديد

Clear

نتائج البحث: الاسئلة والتقييمات

Showing 8 of 349

مطلوب تذكير للعملاء بتقييم المنتجات

اقترح يكون فيه طريقة ارسال للعملاء ايميل تذكيري في حال تجاهل تقييم المنتج
khalid ali about 4 years ago in الاسئلة والتقييمات 0 قيد الاعتبار

بخصوص الاسئلة اسفل المنتج

ارجوا ان تكون خانة الأسئلة ظاهرة للجميع في حال تم منع الزوار من السؤال ولكن لايستطيع ارسال السؤال الا بعد التسجيل
مها سعيد about 4 years ago in الاسئلة والتقييمات 0 قيد الاعتبار

الزائر يجب ان لا يستطيع كتابة تعليق او سؤال بدون تسجيل

في حال كان العميل مسجل في الموقع وقام باضافة سؤال او استفسار وصاحب المتجر قام بالرد عليه فانه تصله رسالة ولكن في حال كان زائر لن تصله رسالة بالتالي اتاحة الفرصة لكتابة تعليق للزائر ليس لها اي فائدة ولكن اجباري الزائر على التسجيل حتى يستطيع كتابة ا...
Admin Admin about 4 years ago in الاسئلة والتقييمات 0 مكتمل

بخصوص خاصية ارسال رسائل طلب التقييم

حاليا يظهر بالنظام امكانية (حدد المدة التي ترغب بأن تصل فيها رسالة التقييم بعد أن يصبح الطلب ضمن إحدى الحالات التالية (تم التنفيذ، تم التوصيل، تم الشحن ) ولكن هذي الطريقة فيها مشكلة وهي في حال تم تحديد مثلا 5 أيام وكانت حالة الطلب ( تم التنفيذ ) و...
محمد صالح about 4 years ago in الاسئلة والتقييمات 1 مكتمل
18 MERGED

اعادة ارسال رسالة التقييم للعميل في حال عدم التقييم

Merged
بعض العملاء يغفل عن رسالة التقييم وتنتهي صلاحية الرابط بعد 72 ساعة وتحاول تذكرة باالارسال مرة ثانية البرنامج مايقبل فقط رسالة واحدة اقترح امكانية اعادة ارسال رسالة التقيمم للعميل اكثر من مرة في حال لم يتم التقييم وشكرا
فليڤر فليڤر almost 4 years ago in الاسئلة والتقييمات 0 قيد الاعتبار

(مهم) تغيير نظام رسائل التقييم

الرجاء إتاحة الخيار للتاجر بتحديد الحالة المراد بعدها إرسال رابط التقييم للعميل..لانه من غير المنطقي ان يتم ارسال رسالة التقييم مباشرة للعميل بمجرد ان تكون حالة الطلب ( تم التنفيذ, تم الشحن, تم التوصيل ) المحددة من قبلكم.. لانه في حال تم اصدار بول...
زياد زياد over 3 years ago in الاسئلة والتقييمات 0 مكتمل

طريقة تقييم جديدة

يسمح لعميل بتقييم الطلب عن طريق صفحة الطلباتيظهر لهم زر ( تقييم المنتج ) ويقدر يقييم الطلب وكذا وفي حال قام بتقييم الطلب لا يمكنه تقييم الطلب مره اخرى ( تكون مره واحدة فقط )لان بتكون افضل من تجيه رسالة على الجوال بعد يوم وبعض العملاء خلاص يكون خلص...
Abdulaziz Alharbi almost 4 years ago in الاسئلة والتقييمات 0 مكتمل
1 MERGED

تعديل رسائل التقييم من العملاء

Merged
أتمنى لو نقدر نسمح للعميل ب إعادة التقييم في حال كان فيه خطأ املائي في التقييم او كتب كلمة للتجربة عشان نتمكن نحصل على تقييمات جيدة و تناسب المظهر
Yazeed alarjani about 4 years ago in الاسئلة والتقييمات 0 مكتمل