Skip to Main Content
منصة المقترحات

ساهم ببناء مستقبل التجارة مع سلة عبر مشاركة مقترحك أو التصويت على المقترحات التي تود رؤيتها تتحقَّق.

نسعد بتحويل أكثر من 1850 فكرة مقترحة من تجارنا إلى واقع يلمسه اليوم كل تاجر في سلة 🚀

سياسة الاستخدام

الحالة قيد الاعتبار
Created by فليڤر فليڤر
Created on Mar 19, 2022
اقتراح مدمج
تم دمج هذا المقترح مع مقترح اخر. To comment or vote on this idea, please visit SUG-I-3557 مطلوب تذكير للعملاء بتقييم المنتجات.

اعادة ارسال رسالة التقييم للعميل في حال عدم التقييم Merged

بعض العملاء يغفل عن رسالة التقييم وتنتهي صلاحية الرابط بعد 72 ساعة وتحاول تذكرة باالارسال مرة ثانية البرنامج مايقبل فقط رسالة واحدة

اقترح امكانية اعادة ارسال رسالة التقيمم للعميل اكثر من مرة في حال لم يتم التقييم وشكرا

  • رد المسؤول
    Mar 19, 2022


    اهلاً بك تاجرنا العزيز،

    يسعدنا تواصلك معنا في منصة اقتراحات سلة

    شاكرين لك رفع الاقتراح!




12 MERGED

امكانية اعادة ارسال التقييم اكثر من مره للعميل

Merged
توجد الخاصية هده ولكن عند استخدامها مره تختفي ارجو ابقاءها لأنو احيانا يحصل خطا والعميل يطلب مني ارسالها مره ثانية و ما اقدر ارجو امكانيتها بشكل دائم
Mohammad Mohammad over 3 years ago in الاسئلة والتقييمات 0 قيد الاعتبار