Skip to Main Content
منصة المقترحات

نحن في سلة تهمنا اقتراحاتكم وطلباتكم لذلك وفرنا لكم منصة الاقتراحات لمساعدتنا لفهم احتياجاتكم

الرجاء التحقق من سياسة الاستخدام قبل إضافة اقتراحك


الحالة مكتمل
Created by محمد صالح
Created on Dec 5, 2021

بخصوص خاصية ارسال رسائل طلب التقييم

حاليا يظهر بالنظام امكانية (حدد المدة التي ترغب بأن تصل فيها رسالة التقييم بعد أن يصبح الطلب ضمن إحدى الحالات التالية (تم التنفيذ، تم التوصيل، تم الشحن )

ولكن هذي الطريقة فيها مشكلة وهي في حال تم تحديد مثلا 5 أيام وكانت حالة الطلب ( تم التنفيذ ) والطلب تأخر مع شركة الشحن اكثر من 5 ايام بالتالي النظام راح يرسل النظام طلب تقييم المنتج واساسا المنتج لسه ماوصل للعميل ، وهذي مشكلة !!

الحل : اتاحة امكانية اختيار التاجر للحالات التي يتم ارسال فيها التقييم للعميل ، بالنسبة لي احتاج يكون ارسال طلب التقييم فقط اذا كان حالة الطلب ( تم التوصيل او تم الشحن ) .

  • رد المسؤول
    Nov 7, 2023

    تاجرنا العزيز،

    نسعد يإشعارك بأنه تم تطوير مقترحك وإطلاقه في المنصة 🎉

    بإمكانك الاطلاع على التفاصيل في مركز التحديثات: https://changelog.salla.sa/

    نشكرك على إسهامك في تطوير المنصة ومشاركتنا مقترحك ليلمس أثره الالآف من تجار سلة.

    كما نسعد بتواصلك معنا دائمًا!


  • Mikka Mikka
    Reply
    |
    Apr 15, 2022

    مرا مرا شي مهم وواجهت فيها مشكلة، حالياً قفلت الارسال التلقائي وصرت انا ارسل للعملاء طلب تقييم ومرا متعب وياخذ وقت

    مفروض يرسل فقط عند التوصيل عشان يقييم المنتج على بينه وكمان تجربته مع شركة التوصيل تكون واضحه

  • +3