Skip to Main Content
منصة المقترحات

ساهم ببناء مستقبل التجارة مع سلة عبر مشاركة مقترحك أو التصويت على المقترحات التي تود رؤيتها تتحقَّق.

نسعد بتحويل أكثر من 1500 فكرة مقترحة من تجارنا إلى واقع يلمسه اليوم كل تاجر في سلة 🚀

سياسة الاستخدام

اقتراح جديد

العملاء

Showing 174

اتاحة تسجيل الدخول للعملاء عن طريق حساباتهم في قوقل والفيسبوك

ارجو اتاحة امكانية تسجيل الدخول للعملاء عن طريق حساباتهم في قوقل والفيسبوك مما يسهل تسجيل الدخول للمتجر من قبل العملاء . وهي معتمده هذي الطريقة حاليا في كثير جدا من المتاجر المشهورة . كما هو مرفق
محمد صالح almost 3 years ago in العملاء / متجر التطبيقات 0 قيد الاعتبار

تحسين طريقة الموافقة على الاقرار

يليت ترجعون الاقرار زي اول ان العميل يحط صح عليه عكس الحين الصح يجي تلقائي احنا كمتاجر بنتضرر بذا الشي ان العميل ما قرا سياسة الطلب اتمنى ترجعونها بأسرع وقت
جود جود about 2 months ago in العملاء 1 قيد الاعتبار

تشفير اسم العميل في التقييم

لازم يتشفر اسم العميل بعد التقييم سواء ان يظهر اول حرف من اسمه وبدون ظهور المدينه المتواجد هو فيها. يجب وضع خصوصية للعميل بعد التقييم لان كذا الوضع مايصير غلط.
Guest almost 3 years ago in العملاء 0

تقيم للعملاء

اقترح تضيفون تقيم للعميل زي مافيه تقيم للمتجر وللخدمة اقترح اضافه تقيم للعميل لان مو كل العملاء لطيفين واسلوبهم راقي ، فيه عملاء بدون سبب يهددون ويدعون بدون ادنى سبب والتقيم يكون ظاهر فقط عند الطلب من المتاجر بحيث صاحب المتجر يرفض او يستقبله وشكرا
جُلنار بوتيك 5 months ago in العملاء 1 قيد الاعتبار

توضيح في الفاتورة للعميل الذي يكرر الشراء

السلام عليكم ياليت يكون في خيار في الفاتورة يوضح ان العميل كرر الشراء بحيث يكون واضح لما يتجهز الطلب
الترا الترا 4 months ago in العملاء 0 قيد الاعتبار

حذف عميل

ارجو اضافه خاصيه حذف عميل في قائمة خيارات العميل
The lash Artist almost 3 years ago in العملاء 1 قيد الاعتبار

كتابة ملاحظات عامة على العميل

نحتاج نكتب بعض المعلومات او الملاحظات على العملاء وليس ملاحظات متعلقة بطلب واحد ليتم تسجيلها في سجل الطلب لذا نرجوا اتاحة امكانية تسجيل ملاحظات خاصة في المتجر تظهر للمالك والموظف فقط ويمكن الاطلاع عليها بشكل سريع من صفحة طلب العميل بحيث نتمكن من م...
مها سعيد about 2 months ago in العملاء 0 قيد الاعتبار

عدم اجبار العميل على تسجيل الدخول

أتمنى على الاقل تكون اختيارية لصاحب المتجر يفعلها او لا
Guest almost 3 years ago in العملاء 0 قيد الاعتبار

إرسال تنبيهات للعملاء حال إضافة منتجات جديدة

أقترح أن تكون هناك خدمة يشترك فيها العميل بحيث تصله تنبيهات للجوال أو البريد الإلكتروني، مجرد إضافة منتجات جديدة للمتجر.
نجو ستايل almost 3 years ago in العملاء 0 قيد الاعتبار

خيار الواتس اب للعملاء الذي قاموا بالتسجيل

يرجى فتح خيار الوصول للعميل الذي قام بالتسجيل بالواتس اب مثل العميل الذي قام بالشراء
Guest almost 3 years ago in العملاء 0 قيد الاعتبار