ساهم ببناء مستقبل التجارة مع سلة عبر مشاركة مقترحك أو التصويت على المقترحات التي تود رؤيتها تتحقَّق.
نسعد بتحويل أكثر من 1850 فكرة مقترحة من تجارنا إلى واقع يلمسه اليوم كل تاجر في سلة 🚀
ارجو اضافة تنبيه وتحذير للعميل عند فتح الشكوى انه في حال تبين ان الشكوى ليست مستحقه او بغير وجه حق يتم تعليق حساب العميل في سله ولا يستطيع الشراء من اي متجر على سله لمده معينه لان بعض العملاء يقوم بفتح شكاوى بسبب انه لايعرف كيف يستلم الطلب او انه تواصل مع دعم المتجر بوقت خارج الدوام على سبيل المثال الفجر او انه بعد انتهاء مدة الاشتراك يرفع شكوى حتى يحصل على المبلغ وهذا يسبب تعطيل لفواتير المتجر وتتأثر المبيعات
أهلًا بك تاجرنا العزيز،
نسعد بتواصلك معنا في منصة مقترحات سلة.
تم وضع اقتراحك قيد الاعتبار وسيقوم الفريق المختص بدراسة أفضل آلية لتطويره، كما سيتم إشعارك فور إطلاقه -بإذن الله-.
نشكر لك إسهامك في تطوير منصة سلة لمنحك تجربة فريدة في بناء تجارتك الإلكترونية بما يتناسب مع احتياجاتك واحتياجات عملائك.
تجرح حلقي وانا اتكلم بالشكاوي.
المشكله تساعد العميل بالشكوى؟ يقرأ الحل ويسحب على ام امك وانت يالله انتظر روبوت سلة يقفلها تلقائي بعد 3 ايام.
عمومًا الحل الامثل تحظر العميل الي فاتح شكوى دون حق من متجرك وتسحب على الشكوى، اذا جاك بقناة الدعم تقوله قفل الشكوى واشرح لك.
لان سلة عارفين ان الشكاوي مزعجه لكن مايهمهم.
صحيح الكثير من العملاء يتساهلون في موضوع الشكاوى بشكل غريب وايضا فريق امتثال المتاجر بطيء جداً ولا ينصف حق التاجر نهائياً ولا يراجع الشكاوى والردود