Skip to Main Content
اقتراح جديد

أصواتي: الاسئلة والتقييمات

Showing 50

بخصوص رابط التقييم

اقترح أن يكون هناك خيار لإرسال رابط التقييم للعملاء الذين اشتروا من المتجر ولم يقيموا تجربتهم، لأي سبب من الاسباب، وارسال لهم رابط التقييم مرة أخرى ، وشكراً
فيرم فيرم 16 days ago in الاسئلة والتقييمات 0 قيد الاعتبار

التقييمات

أرجو إتاحة خيار إخفاء تواريخ التقييمات، فهي تؤثر على مبيعاتي بشكل ملحوظ جدًّا، إذا كانت التقييمات المكتوبة لها فترة طويلة ولم يتم كتابة أي تقييمات جديدة العملاء يميلون إلى عدم إتمام طلباتهم لإعتقادهم أن المنتج ليس عليه طلب وغير مرغوب.. أرجو إضافة ...
Salsabell Salsabell 25 days ago in الاسئلة والتقييمات 1 قيد الاعتبار

رابط التقييم

تم طلب رابط التقييم ولكن لاتظهر التقييمات اسفل المتجر مثل متاجر اخرى على منصه زد تظهر اسئله على المنتجات العميل يحط فيها تقييمه وهذا الشي يلخبط نرجوا حل الموضوع بسرعه
فاروق باسلامه about 2 months ago in الاسئلة والتقييمات 0 قيد الاعتبار

تحسين طريقة عرض (تقييم المنتجات) مع خانة (منتجات ربما تعجبك)

طريقة ترتيب صفحة المنتج الحالية لا تساعد على تشجيع العميل على الشراء الإضافي بالشكل المطلوب. الترتيب الحالي: صورة المنتج، الوصف، الكمية والسعر، العروض الخاصة إن وجدت، تقييم المنتج، منتجات ربما تعجبك. الترتيب الأنسب: صورة المنتج، الوصف، الكمية والس...
Guest almost 3 years ago in الاسئلة والتقييمات 0 قيد الاعتبار

زيادة مدة ارسال التقييم

طلب زيادة مدة ارسال التقييم بحيث تصبح شهرين ليتناسب مع طبيعة المنتجات اللي بيتم توفيرها من خلالنا حيث تتطلب تكون المدة اطول لكي تظهر نتائجها ويكون التقييم لها سليم
أسرار أسرار about 2 months ago in الاسئلة والتقييمات 0 قيد الاعتبار

اختصار رابط التقييم

نرغب باختصار رابط التقييم للعملاء ، حيث يظهر لهم في الرسائل النصية الرابط طويل جداً جداً
Guest almost 3 years ago in الاسئلة والتقييمات 0 قيد الاعتبار

وضع الية لمعرفة العملاء الي ما قيموا المنتجات

نرجوا وضع طريقة لمعرفة العملاء الي ما قيموا المنتجات للتواصل معهم وتشجيعهم على التقييم
Guest almost 3 years ago in الاسئلة والتقييمات 0 قيد الاعتبار

امكانية تحديد توقيت ارسال رسالة طلب تقييم المتجر او السلعه للعميل

اتمنى اضافة امكانية تحديد توقيت ارسال رسالة التقييم للعميل. مثلا: بعد الاستلام فقط او بعد الشحن فقط.و ذلك لتجنب رفع التقييم من العميل و هو في فترة انتظار الشحن او انتظار انجاز العمل الفني على سبيل المثال الذي قد يستغرق تنفيذه فقط اسبوع الى اسبوعان...
فيصل النجار almost 3 years ago in الاسئلة والتقييمات 0 قيد الاعتبار

الاعلى تقييما في تصميم المتجر

في تصاميم المتجر يمكنني ان اضيف للمنتجات المتحركة او الثابتة انها تعرض ( احدث المنتجات ، منتجات مختارة أوغيره ) نتمنى انكم توفروا لنا أيضا امكانية عرض ( الاعلى تقييما ) من الخيارات ويكون فيه خيار ان صاحب المتجر يحدد بالضبط الحد الادنى (من النجوم )...
هاشم هاشم almost 3 years ago in الاسئلة والتقييمات 0 قيد الاعتبار

زيادة عدد حروف SMS لتقييم العميل عن 70 حرف

عند تجهيز رسالة SMS لطلب تقييم العميل مطلوب مني ان لا اتجاوز 70 حرف وهذا الشي مستحيل ...احيان احتاج تكون كلمات اكثر عشان اقنع العميل انه يقييم واكتب اسمه ورابط التقييم وهذه لحالها تحتاج اكثر من 70 حرف
Guest almost 3 years ago in الاسئلة والتقييمات 0 قيد الاعتبار