اقترح بجعل النجوم عند بدابة التقييم 5 نجوم ويعدلها العميل حسب مايريد لان بعضهم لايعرف او يتكاسل او غيرها من الاسباب ويضع نجمة وبينما كلامه في التقييم ايجابي فعندما تسأله انني لا اعرف ولم اتعمد
حصل أن بعض العملاء قامو بتقيم المتجر 3 نجمات عن طريق الخطأ وعندما تواصلوا معنا على الواتس قالوا بأنهم يريدون تعديل التقيم وإضافة 5 نجمات ولكن لم يستطيعوا!!لذلك أتمنى حل هذه المشكلة الغريبة بأسرع وقت أو على الاقل بأن يضاف مهلة 24 ساعة مثلا لتغير ال...
حاليا يظهر بالنظام امكانية (حدد المدة التي ترغب بأن تصل فيها رسالة التقييم بعد أن يصبح الطلب ضمن إحدى الحالات التالية (تم التنفيذ، تم التوصيل، تم الشحن ) ولكن هذي الطريقة فيها مشكلة وهي في حال تم تحديد مثلا 5 أيام وكانت حالة الطلب ( تم التنفيذ ) و...
المتوفر حاليًا هو تحديد مدة إرسال تقييم الطلب والمتجر للعميل ، بعد تغير حالة الطلب إلى (تم التنفيذ،تم الشحن،تم التوصيل) ، نرجو تخصيص هذه الميزة بحيث ممكن أحدد إرسال طلب التقييم للعميل فقط اذا صارت الحالة تم التوصيل مثلًا بعد 5 أيام من تغيير الحالة...