Skip to Main Content
منصة المقترحات

ساهم ببناء مستقبل التجارة مع سلة عبر مشاركة مقترحك أو التصويت على المقترحات التي تود رؤيتها تتحقَّق.

نسعد بتحويل أكثر من 1500 فكرة مقترحة من تجارنا إلى واقع يلمسه اليوم كل تاجر في سلة 🚀

سياسة الاستخدام

الحالة قيد الاعتبار
التصنيفات المنتجات الطلبات
Created by Guest
Created on Dec 5, 2021
اقتراح مدمج
تم دمج هذا المقترح مع مقترح اخر. To comment or vote on this idea, please visit SUG-I-3622 امكانية تحديد توقيت ارسال رسالة طلب تقييم المتجر او السلعه للعميل.

تقييم المنتج بعد تغيير حالة الطلب إلى تم التوصيل Merged

المتوفر حاليًا هو تحديد مدة إرسال تقييم الطلب والمتجر للعميل ، بعد تغير حالة الطلب إلى (تم التنفيذ،تم الشحن،تم التوصيل) ، نرجو تخصيص هذه الميزة بحيث ممكن أحدد إرسال طلب التقييم للعميل فقط اذا صارت الحالة تم التوصيل مثلًا بعد 5 أيام من تغيير الحالة على سبيل المثال

لأن المشكلة أحيانًا أغير حالة الطلب لتم تم الشحن ثم تتأخر الشحنة أكثر من عدد الأيام اللي حطيتها ، فتوصل رسالة للعميل بالتقييم وهو لسه ما استلم الشحنة

  • رد المسؤول
    Apr 7, 2022


    اهلاً بك تاجرنا العزيز،


    يسعدنا تواصلك معنا في منصة اقتراحات سلة، تم وضع مقترحك قيد الاعتبار لدراسة إمكانية العمل عليه


    شاكرين لك رفع الاقتراح



  • +7