ساهم ببناء مستقبل التجارة مع سلة عبر مشاركة مقترحك أو التصويت على المقترحات التي تود رؤيتها تتحقَّق.
نسعد بتحويل أكثر من 1500 فكرة مقترحة من تجارنا إلى واقع يلمسه اليوم كل تاجر في سلة 🚀
اتمنى اضافة امكانية تحديد توقيت ارسال رسالة التقييم للعميل.
مثلا: بعد الاستلام فقط او بعد الشحن فقط.
و ذلك لتجنب رفع التقييم من العميل و هو في فترة انتظار الشحن او انتظار انجاز العمل الفني على سبيل المثال الذي قد يستغرق تنفيذه فقط اسبوع الى اسبوعان احيانا.
اتمنى أخذ هذا الاقتراح بعين الاعتبار لما له من تأثير كبير على سمعة المتجر.
تحياتي
تاجرنا العزيز،
نسعد يإشعارك بأنه تم تطوير مقترحك وإطلاقه في المنصة 🎉
بإمكانك الاطلاع على التفاصيل في مركز التحديثات: https://changelog.salla.sa/
نشكرك على إسهامك في تطوير المنصة ومشاركتنا مقترحك ليلمس أثره الالآف من تجار سلة.
كما نسعد بتواصلك معنا دائمًا!
أهلًا بك تاجرنا العزيز،
نسعد بتواصلك معنا ومشاركتنا مقترحك لتطوير منصة سلة. نود إعلامك بأن الميزة المقترحة متاحة بالفعل بطريقة أخرى في المنصة، ويمكنك تفعيلها مباشرةً في متجرك من خلال التوجه الى " اعدادت المتجر " ومن ثم قم بالنقر على خيار " اعدادات التقييم " وقم بتعيين حالات الطلب التي ترغب بان يشملها إرسال رسالة التقييم .
للمزيد من المعلومات حول كيفية استخدام الميزة يرجى زيارة مركز المساعدة من خلال الرابط:
https://help.salla.sa/article/825167602
او يمكنك طلب المساعدة بشكل مباشر من فريق خدمة العملاء :
البريد الالكتروني support@salla.sa
الرقم الموحد 8001111210