Skip to Main Content
منصة المقترحات

ساهم ببناء مستقبل التجارة مع سلة عبر مشاركة مقترحك أو التصويت على المقترحات التي تود رؤيتها تتحقَّق.

نسعد بتحويل أكثر من 1500 فكرة مقترحة من تجارنا إلى واقع يلمسه اليوم كل تاجر في سلة 🚀

سياسة الاستخدام

الحالة قيد الاعتبار
Created by فيصل النجار
Created on Dec 5, 2021

امكانية تحديد توقيت ارسال رسالة طلب تقييم المتجر او السلعه للعميل

اتمنى اضافة امكانية تحديد توقيت ارسال رسالة التقييم للعميل.

مثلا: بعد الاستلام فقط او بعد الشحن فقط.
و ذلك لتجنب رفع التقييم من العميل و هو في فترة انتظار الشحن او انتظار انجاز العمل الفني على سبيل المثال الذي قد يستغرق تنفيذه فقط اسبوع الى اسبوعان احيانا.

اتمنى أخذ هذا الاقتراح بعين الاعتبار لما له من تأثير كبير على سمعة المتجر.

تحياتي

  • رد المسؤول
    Jan 12, 2022


    اهلاً بك تاجرنا العزيز،


    يسعدنا تواصلك معنا في منصة اقتراحات سلة


    شاكرين لك رفع الاقتراح!




  • +21
14 MERGED

تقييم المنتج بعد تغيير حالة الطلب إلى تم التوصيل

Merged
المتوفر حاليًا هو تحديد مدة إرسال تقييم الطلب والمتجر للعميل ، بعد تغير حالة الطلب إلى (تم التنفيذ،تم الشحن،تم التوصيل) ، نرجو تخصيص هذه الميزة بحيث ممكن أحدد إرسال طلب التقييم للعميل فقط اذا صارت الحالة تم التوصيل مثلًا بعد 5 أيام من تغيير الحالة...
Guest almost 3 years ago in  المنتجات / الطلبات 0 قيد الاعتبار