أتمنى تتغير طريقة عرض تقييم المنتجات وعدد مرات الشراء لتكون بشكل إحترافي ومنظم وليس مثل الأن شكل التقييمات غير منظم والأسم متداخل بشكل عشوائي مع النجوم والكلام يتقسم على سطرين .. مرفق لكم شكل التقييمات حالياً .. الملاحظات : - جملة عدد مرات مرات ال...
اقترح بعد وصول الطلب للعميل يكون فيه مراجعة المنتج يصور المنتج و يقيمة في نفس الوقت لكسب ثقة العملاء الأخرينمثل المواقع الكبيرة اذا وصل الطلب نقدر نصور الطلب عشان يشوفونه الي باقي ما طلبو
ارجو اضافة خاصية التقييم كرابط ونسخه للعميل و ارساله بالواتس لان متجري ماتفعل الارسال واشتركت مع شركة وماتفعل الى الان ومتجري متضرر احتاج تقييم العملاء ارجو اضافته كرابط باسرع وقت او خانة لارساله للواتس مباشرة
حول صفحة التقييم - اقترح ان يكون التقييم كامل في صفحة وحدة
في مشكلة عانيت منها كثيرا من ناحية تقييم العملاء وهو ان العميل يدخل يقييم الطلب تظهر له صفحة يقيم المتجر ثم يضغط ارسال وبعدها تجي صفحه يقيم المنتجات ثم يضغط ارسال وبعدها تجي صفحه ثانيه يقيم الشحن ثم يضغط ارسال. كثير من العملاء يقيمون المتجر وهي ال...
احترام خصوصية العميل و وضع امكانية اخفاء اسمه في التقييم لانه بيظهر للناس جميعاً على سبيل المثالصالح فهدتكونص### ف##و يكون ي اهو يختار يخفيها او انا كـ صاحب متجر اختار نشر مع اخفاء الاسم و شكراً
امكانية تحديد توقيت ارسال رسالة طلب تقييم المتجر او السلعه للعميل
اتمنى اضافة امكانية تحديد توقيت ارسال رسالة التقييم للعميل. مثلا: بعد الاستلام فقط او بعد الشحن فقط.و ذلك لتجنب رفع التقييم من العميل و هو في فترة انتظار الشحن او انتظار انجاز العمل الفني على سبيل المثال الذي قد يستغرق تنفيذه فقط اسبوع الى اسبوعان...
الرجاء اعادة أبقونة "قام بالشراء" التي تظهر بجانب اسم العميل إذا قام بتقييم منتج، فهي ضرورية لإثبات أن صاحب التقييم قد قام فعلًا بشراء المنتج و أن تقييمه حقيقي
نرغب بان يكون هناك خيارات اكثر لامكانية ارسال طلب التقييم مثل الواتساب ان يكون هناك ارشيف لرسائل البريد و لكل طلب يظهر رابط التقييم الخاص به بشكل مستقل ويمكنننا نسخة
نرجوا وضع صفحة خاصة يوجد بها كل تقييمات العملاء للمتجر (ليس المنتجات) لكسب ثقة عملائنا وتشجيع العملاء الاخرين للتجربة.لان سوف نضع رابط (رأي عملائنا) ليتمكن العملاء الجدد من الدخول على الرابط و رؤية جميع تقييمات المتجر.