احتاج إلى وجود تقييم على شركات الشحن الموجودة في سلة بحيث يكون هناك تقييم من قبل عملاء سلة مما يساعد في اتخاذ قرار التعاقد أو شراء البوليصات مع شركة الشحن ( تصنيف باستخدام النجوم ).
أتمنى تتغير طريقة عرض تقييم المنتجات وعدد مرات الشراء لتكون بشكل إحترافي ومنظم وليس مثل الأن شكل التقييمات غير منظم والأسم متداخل بشكل عشوائي مع النجوم والكلام يتقسم على سطرين .. مرفق لكم شكل التقييمات حالياً .. الملاحظات : - جملة عدد مرات مرات ال...
اتمنا تحسين التقييمات واضافه خيار تغيير وتعديل التقييم للعميل يعني اذا تم التفاهم مع العميل وحل المشكله يرجع يقييم الموقع بشكل افضل وايضاً انشاء تذكير بالتقييمات مو من مره واحدة يطلب من العميل التقييم يعني اقدر اسوي عده حملات للتقييم اذكر بها العم...
ارجو اضافة خاصية التقييم كرابط ونسخه للعميل و ارساله بالواتس لان متجري ماتفعل الارسال واشتركت مع شركة وماتفعل الى الان ومتجري متضرر احتاج تقييم العملاء ارجو اضافته كرابط باسرع وقت او خانة لارساله للواتس مباشرة
نظراً لتأخر بعض الطلبات من شركات الشحن يصل في بعض الاحيان رابط التقييم للعميل قبل وصول الشحنة نظراً لان الاعدادات الحالية هي (تحديد عدد الايام بعد يصبح الطلب ضمن إحدى الحالات التالية (تم التنفيذ، تم التوصيل، تم الشحن) الحل: امكانية تحديد كل متجر (...
نرجوا اضافة خيار عندما العميل يختار تقييم سيئ انه يتواصل (واتساب) مع خدمة عملاء المتجر لحل المشكلة قبل التقييم.او وضع رسالة تاكيد اذا كان مستاء (هل انت مستاء؟) ثم يتم تحويله لخدمة العملاء
اقترح توفير خاصية أن يعدل العميل التقييم الذي أرسله، لأن العميل قد يغير رأيه بعد تجربة المنتج، وقد يكون له تقييم سلبي بسبب سوء فهم لكن يغير رأيه بعد التواصل مع المتجر لكن حاليا لا يستطيع تعديل التقييم
نجاح المتجر يعتمد على سمعته بين العملاء وهذه السمعه تتكيء على تقييمهم للمتجر ومنتجاته .. البعض من العملاء عندما تصله رسالة التقييم لايعيرها اهتمام لاسباب توقيتها او لانشغاله او مزاجيته ......الخ واحيانا يقوم بحذفها بالغلط مع مجموعة الرسائل المزعجه...