Skip to Main Content
منصة المقترحات

ساهم ببناء مستقبل التجارة مع سلة عبر مشاركة مقترحك أو التصويت على المقترحات التي تود رؤيتها تتحقَّق.

نسعد بتحويل أكثر من 1850 فكرة مقترحة من تجارنا إلى واقع يلمسه اليوم كل تاجر في سلة 🚀

سياسة الاستخدام

اقتراح جديد

Clear

نتائج البحث: الاسئلة والتقييمات

Showing 20

تقييم لشركات الشحن من قبل العملاء

احتاج إلى وجود تقييم على شركات الشحن الموجودة في سلة بحيث يكون هناك تقييم من قبل عملاء سلة مما يساعد في اتخاذ قرار التعاقد أو شراء البوليصات مع شركة الشحن ( تصنيف باستخدام النجوم ).
كوثر كوثر about 4 years ago in الاسئلة والتقييمات 0 مكتمل

تحسين طريقة عرض تقييم المنتجات

أتمنى تتغير طريقة عرض تقييم المنتجات وعدد مرات الشراء لتكون بشكل إحترافي ومنظم وليس مثل الأن شكل التقييمات غير منظم والأسم متداخل بشكل عشوائي مع النجوم والكلام يتقسم على سطرين .. مرفق لكم شكل التقييمات حالياً .. الملاحظات : - جملة عدد مرات مرات ال...
Wesmart Store about 4 years ago in الاسئلة والتقييمات 2 مكتمل

إتاحة امكانية تعديل التقييم من قبل العميل

اتمنا تحسين التقييمات واضافه خيار تغيير وتعديل التقييم للعميل يعني اذا تم التفاهم مع العميل وحل المشكله يرجع يقييم الموقع بشكل افضل وايضاً انشاء تذكير بالتقييمات مو من مره واحدة يطلب من العميل التقييم يعني اقدر اسوي عده حملات للتقييم اذكر بها العم...
repair repair about 4 years ago in الاسئلة والتقييمات 0 مكتمل
257 MERGED

امكانية اضافة صور لتقييمات المشترين

Merged
نرجو ان يتم اتاحة خيار اضافة الصور مع تقييم المشترين لزيادة الثقة في المتجر
صفاء صفاء about 4 years ago in الاسئلة والتقييمات 0 مكتمل

رابط التقييم للواتس اب

ارجو اضافة خاصية التقييم كرابط ونسخه للعميل و ارساله بالواتس لان متجري ماتفعل الارسال واشتركت مع شركة وماتفعل الى الان ومتجري متضرر احتاج تقييم العملاء ارجو اضافته كرابط باسرع وقت او خانة لارساله للواتس مباشرة
Guest about 4 years ago in الاسئلة والتقييمات 0 مكتمل

ارسال رسائل طلب التقييم بعد حالة (تم التوصيل) فقط

نظراً لتأخر بعض الطلبات من شركات الشحن يصل في بعض الاحيان رابط التقييم للعميل قبل وصول الشحنة نظراً لان الاعدادات الحالية هي (تحديد عدد الايام بعد يصبح الطلب ضمن إحدى الحالات التالية (تم التنفيذ، تم التوصيل، تم الشحن) الحل: امكانية تحديد كل متجر (...
عبدالله الفيفي about 4 years ago in الاسئلة والتقييمات 0 مكتمل

عند التقييم سيئ وضع رابط للتواصل لحل المشكلة

نرجوا اضافة خيار عندما العميل يختار تقييم سيئ انه يتواصل (واتساب) مع خدمة عملاء المتجر لحل المشكلة قبل التقييم.او وضع رسالة تاكيد اذا كان مستاء (هل انت مستاء؟) ثم يتم تحويله لخدمة العملاء
Guest about 4 years ago in الاسئلة والتقييمات 0 مكتمل
49 MERGED

اتاحة خيار تقييم بالصور للعميل

Merged
مثال ان العميل الي اشترى مننا ب امكانه يصور المنتج ويقيم وتظهر صور مع تقيمه بالكتابه لان الي هنا بس كتابه ف هذا شي جميل والله اتمنى
علي المطيري over 2 years ago in الاسئلة والتقييمات 1 مكتمل
74 MERGED

تمكين العميل من تعديل التقييم

Merged
اقترح توفير خاصية أن يعدل العميل التقييم الذي أرسله، لأن العميل قد يغير رأيه بعد تجربة المنتج، وقد يكون له تقييم سلبي بسبب سوء فهم لكن يغير رأيه بعد التواصل مع المتجر لكن حاليا لا يستطيع تعديل التقييم
Guest about 4 years ago in الاسئلة والتقييمات 0 مكتمل

إعادة إرسال التقييم

نجاح المتجر يعتمد على سمعته بين العملاء وهذه السمعه تتكيء على تقييمهم للمتجر ومنتجاته .. البعض من العملاء عندما تصله رسالة التقييم لايعيرها اهتمام لاسباب توقيتها او لانشغاله او مزاجيته ......الخ واحيانا يقوم بحذفها بالغلط مع مجموعة الرسائل المزعجه...
,myscent ,myscent about 4 years ago in الاسئلة والتقييمات 0 مكتمل