Skip to Main Content
منصة المقترحات

ساهم ببناء مستقبل التجارة مع سلة عبر مشاركة مقترحك أو التصويت على المقترحات التي تود رؤيتها تتحقَّق.

نسعد بتحويل أكثر من 1500 فكرة مقترحة من تجارنا إلى واقع يلمسه اليوم كل تاجر في سلة 🚀

سياسة الاستخدام

الحالة مكتمل
Created by عبدالله الفيفي
Created on Dec 5, 2021

ارسال رسائل طلب التقييم بعد حالة (تم التوصيل) فقط

نظراً لتأخر بعض الطلبات من شركات الشحن يصل في بعض الاحيان رابط التقييم للعميل قبل وصول الشحنة نظراً لان الاعدادات الحالية هي (تحديد عدد الايام بعد يصبح الطلب ضمن إحدى الحالات التالية (تم التنفيذ، تم التوصيل، تم الشحن)

الحل: امكانية تحديد كل متجر (تحديد عدد الايام + اختيار حالة الطلب المتناسبة مع منتجاته) بحيث تكون كل حالة من الحالات (تم التنفيذ، تم التوصيل، تم الشحن) كخيار مستقل

  • رد المسؤول
    Nov 7, 2023

    تاجرنا العزيز،

    نسعد يإشعارك بأنه تم تطوير مقترحك وإطلاقه في المنصة 🎉

    بإمكانك الاطلاع على التفاصيل في مركز التحديثات: https://changelog.salla.sa/

    نشكرك على إسهامك في تطوير المنصة ومشاركتنا مقترحك ليلمس أثره الالآف من تجار سلة.

    كما نسعد بتواصلك معنا دائمًا!


  • +59
24 MERGED

أوقات رسائل التقييم

Merged
الله يسعدكم حالوا تخلوا رسالة التقييم تكون ثابتة بعد حالة واحد يختارها العميل أو ثابتة مثل تم التوصيل. عشان بنخسر اراء عملاء كثر بسبب تأخر وصول الرسالة أو وصولها بدري والطلبية ما وصلت.والتاجر دائما يسعى ان يكون خفيف الظل على العميل عشان التذكير ال...
Guest almost 3 years ago in الاسئلة والتقييمات 0 مكتمل
30 MERGED

مدة التقييم

Merged
مازالت التقييمات تعمل بشكل غير صحيححيث يتم التقييم عند اختيار تم التنفيذ او تم التوصيل ايهم اول يقضل ان يكون الخيار اكثر توضيحا عند التوصيل او عند التنفيذ ويترك الخيار للمتجر ايهم يختار حاليا رسائل التقييم تصل للعملاء قبل وصول الطلبيه
Guest almost 3 years ago in الاسئلة والتقييمات 0 مكتمل