Skip to Main Content
منصة المقترحات

ساهم ببناء مستقبل التجارة مع سلة عبر مشاركة مقترحك أو التصويت على المقترحات التي تود رؤيتها تتحقَّق.

نسعد بتحويل أكثر من 1500 فكرة مقترحة من تجارنا إلى واقع يلمسه اليوم كل تاجر في سلة 🚀

سياسة الاستخدام

اقتراح مدمج
تم دمج هذا المقترح مع مقترح اخر. To comment or vote on this idea, please visit SUG-I-2525 ارسال رسائل طلب التقييم بعد حالة (تم التوصيل) فقط.

أوقات رسائل التقييم

الله يسعدكم حالوا تخلوا رسالة التقييم تكون ثابتة بعد حالة واحد يختارها العميل أو ثابتة مثل تم التوصيل.

عشان بنخسر اراء عملاء كثر بسبب تأخر وصول الرسالة أو وصولها بدري والطلبية ما وصلت.
والتاجر دائما يسعى ان يكون خفيف الظل على العميل عشان التذكير المتكرر بيزعج العميل أقدر تفهمكم وشغلكم جبار حاولوا تحلوها.
لان تعدد الحالات كما هوا الان وتنحسب الأيام في إحدى الحالات بنخسر أراء كثيرة من العملاء لبناء الموثوقية

  • رد المسؤول
    Nov 7, 2023

    تاجرنا العزيز،

    نسعد يإشعارك بأنه تم تطوير مقترحك وإطلاقه في المنصة 🎉

    بإمكانك الاطلاع على التفاصيل في مركز التحديثات: https://changelog.salla.sa/

    نشكرك على إسهامك في تطوير المنصة ومشاركتنا مقترحك ليلمس أثره الالآف من تجار سلة.

    كما نسعد بتواصلك معنا دائمًا!


  • +12