Skip to Main Content
منصة المقترحات

نحن في سلة تهمنا اقتراحاتكم وطلباتكم لذلك وفرنا لكم منصة الاقتراحات لمساعدتنا لفهم احتياجاتكم

الرجاء التحقق من سياسة الاستخدام قبل إضافة اقتراحك


الحالة قيد الاعتبار
Created by Guest
Created on Dec 5, 2021

عند التقييم سيئ وضع رابط للتواصل لحل المشكلة

نرجوا اضافة خيار عندما العميل يختار تقييم سيئ انه يتواصل (واتساب) مع خدمة عملاء المتجر لحل المشكلة قبل التقييم.
او وضع رسالة تاكيد اذا كان مستاء (هل انت مستاء؟) ثم يتم تحويله لخدمة العملاء

  • رد المسؤول
    Dec 13, 2021


    اهلاً بك تاجرنا العزيز،


    يسعدنا تواصلك معنا في منصة اقتراحات سلة


    شاكرين لك رفع الاقتراح!




  • +1