شكرا لكم على كل مجهود تقومون به .. إقتراحي هو تمكين العميل من رفع صورة المنتج بعد ما يستلمه أثناء تقييم المنتج او المتجر( بشكل إختياري وليس إجباري ) .. لأن بعض الناس تعتقد ان التقييمات وهمية او من ناس يعرفها التاجر ويطلب منها تقييم المتجر عشان يخد...
طبعا انا عميل اريد أن اقترح بتفعيل اعدادات التقييم من خلال ملف العميل "لدي مشكلة مع المتجر ولكن ظهر ان التقييم مكتوب جيد جدا وانا اصلا اخطأت في التقييم كان التقييم فقط في المنتج وليس المتجر المتجر ممتاز لا يوجد اي مشاكل "فمن المفترض أن يكون الأولو...
لابد يكون متوفر بنفس تقرير الاسئلة والتقييمات رقم جوال العميل او رقم الطلب او اي اندكيشن للتواصل معاهخصيصا الحين بعد فترة موسم اليوم الوطني لابد يكون فيه طريقة للتواصل مع العملاء الزعلانين ومراجعتهم والتأكد من خدمتهم على اكمل وجهالاسم لا يعتبر Uni...
ارجو اضافة خاصية التقييم كرابط ونسخه للعميل و ارساله بالواتس لان متجري ماتفعل الارسال واشتركت مع شركة وماتفعل الى الان ومتجري متضرر احتاج تقييم العملاء ارجو اضافته كرابط باسرع وقت او خانة لارساله للواتس مباشرة
اصبحت كودات المصادقة الثنائية تظهر بشكل متكرر وكبير مثلا عند غلق ثم فتح متصفح مرة اخرى يطلب منك كود تحقق ، او من خلال دخول الى تطبيق سلة .....ومشكلة للنظر الى اشعارات سلة او طلبات العملاء في تطبيق يجب ادخال ايضا كود تحقق ... سابقا كانت تظهر اشعارت...
نتمنى توفير خاصية لتحديث التقييمات في الصفحة الرئيسية بحيث يظهر اي تقييم جديد يتم نشره ( الآليه الموجودة حاليا ف سلة اختيار اول ١٠ تقييمات وعرضها ف تقييمات المتجر وفيه حالة اردنا تغييرها لابد من تحويل حالتها الى غير منشور وهذا الشي صعب في حالة وجو...
حيث اتضح بان طريقة التقييم في سلة معقدة وغير سليمة مليئة بالخطوات التي لايعرفها كل شخص، والاختلاف بين الناس وثقافاتهم وخبراتهم في واجهات المستخدم المختلفة مما يسبب انسحاب العميل وارجاء التقييم او التخلي عنه تماما.
بالتالي مطلوب من فريق سلة نشر مقط...
اقترح بجعل النجوم عند بدابة التقييم 5 نجوم ويعدلها العميل حسب مايريد لان بعضهم لايعرف او يتكاسل او غيرها من الاسباب ويضع نجمة وبينما كلامه في التقييم ايجابي فعندما تسأله انني لا اعرف ولم اتعمد
هل بالامكان تطوير نظام التقييم١- ان العميل يستطيع تقييم المتجر او المنتجات بدون ان يكتب نصوص فقط نجوم ، كثير عملاء يشتكون من تقييم المنتج انه لازم كتابة ٢- اني في لوحة التحكم اعرف تقييمات عميل محدد سواء ع المتجر او المنتجات ٣- اني استطيع معرفة تقي...
نرجوا اضافة خيار عندما العميل يختار تقييم سيئ انه يتواصل (واتساب) مع خدمة عملاء المتجر لحل المشكلة قبل التقييم.او وضع رسالة تاكيد اذا كان مستاء (هل انت مستاء؟) ثم يتم تحويله لخدمة العملاء