"بصفتي متجرًا إلكترونيًا يقدّم منتجات رقمية، فإن جزءًا كبيرًا من عملائي هم من خارج المملكة، ويواجهون صعوبة كبيرة عند محاولة تسجيل الدخول. أغلبهم ينسى البريد الإلكتروني الذي استخدمه سابقًا أو يفقده تمامًا، مما يؤدي إلى فشل عملية الدخول وخسارة محتمل...
للأسف، نظام الشكاوى في سلة يعاني من قصور كبير، إذ يتضح أن الموظفين يجتهدون بشكل فردي دون وجود آلية واضحة وعادلة للعميل أو التاجر في معالجة الشكاوى. رغم أن الشكاوى المقدمة من العملاء تتعارض بشكل صريح مع سياسات المتجر المعلنة والواضحة، إلا أن رد فري...
Ameen Ameen
4 months ago
in العملاء
0
قيد الاعتبار
حل مشكلة العملاء الدوليين الذين ربطوا أرقام الجوالات بايميلات أخرى
"ليس مجرد اقتراح تطوير هو ضرورة ملحة فالعميل الذي يكون قد سجل سابقا بأحد متاجر سلة برقم جواله على بريد آخر او نفس البريد يظهر له تنبيه رقم الجوال هذا مسجل مسبقا ، فمن المنطقي أن يظهر له عنوان البريد الذي ربطه برقم الجوال هذا بصيغة مشفرة تحمي خصوصي...
الرجاء وضع خانة في كل صفحة للمنتجات إذا كان هناك أكثر من شخص داخل للصفحة يهدف هذا لسرعة اتخاذ قرار الشراء للعميل إذا كان يعرف أن هناك أكثر من شخص داخل في نفس الوقت معاه بيشتري المنتج
من الضروري إمكانية اضافة رد لتقييم العميل سواءا كان تقييم سلبي او ايجابي. هذي الميزة لها دلالية كبيرة لزوار المتجر أن فيه اهتمام بالعميل ورائيه، وكذلك يشجع العميل المستقبلي أنه يضيف تقييم بعد طلب منتج جديد. شكرا
اقترح أن يُضع خيار لتحديد موقع العميل آليا بدلاً عن استعمال العنوان الوطني ، ويكون هذا الخيار متروكاً لصاحب المتجر ، إن شاء اعتمده ، وإن شاء اكتفى بالطريقة التقليدية ( تعبئة بيانات العنوان ) .
اعلمني عندي التوفر | اجبار الزبون على اختيار الايميل وامكانية عرض قائمة بأسمائهم
السلام عليكم الكثير منا يستعمل رسائل سلة (وهي لا ترسل رسائل إعلانية) لذلك نريد ان يكون لنا الخيار في اجبار العميل على اختيار الإيميل بدلا من رقم الجوال أيضاً نريد أن ندخل على القائمة التي تريد منا اعلامها بذلك وامكانية ارسال رسائل لهم بالواتساب
- في حال طلب العميل واختار الشحن عن طريق أرامكس مثلا يفضل أن تصل له رسالة sms فيها حالة الطلب بالإضافة لرقم البوليصةحتى يخف علينا المجهود كتجار .. وتصل للعميل بضغطة زر .. ولا نستهلك الوقت في التواصل مع العميل وإرسال له معلومات الشحنة عن طريق الوات...