للأسف، نظام الشكاوى في سلة يعاني من قصور كبير، إذ يتضح أن الموظفين يجتهدون بشكل فردي دون وجود آلية واضحة وعادلة للعميل أو التاجر في معالجة الشكاوى.
رغم أن الشكاوى المقدمة من العملاء تتعارض بشكل صريح مع سياسات المتجر المعلنة والواضحة، إلا أن رد فريق سلة غالبًا ما يقتصر على عبارة: "يرجى إرسال إثبات حل"، وكأن القضية صحيحة من الأساس.
هذا الأسلوب يجعل النظام غير منصف، ويضع التاجر في موقف ضعيف أمام شكاوى لا أساس لها، وهو ما يعد أحد أهم الأسباب التي تدفعنا للتفكير جديًا في الانتقال إلى منصات عالمية أكثر احترافية تمنح التاجر استقلالية ووضوحًا في التعامل مع العملاء.
رد المسؤول
Aug 28, 2025
أهلًا بك تاجرنا العزيز،
نسعد بتواصلك معنا في منصة مقترحات سلة.
تم وضع اقتراحك قيد الاعتبار وسيقوم الفريق المختص بدراسة أفضل آلية لتطويره، كما سيتم إشعارك فور إطلاقه -بإذن الله-.
نشكر لك إسهامك في تطوير منصة سلة لمنحك تجربة فريدة في بناء تجارتك الإلكترونية بما يتناسب مع احتياجاتك واحتياجات عملائك.