Skip to Main Content
منصة المقترحات

نحن في سلة تهمنا اقتراحاتكم وطلباتكم لذلك وفرنا لكم منصة الاقتراحات لمساعدتنا لفهم احتياجاتكم

الرجاء التحقق من سياسة الاستخدام قبل إضافة اقتراحك


الحالة قيد الاعتبار
التصنيفات ادارة الدفع
Created by المعتصم العريني
Created on Dec 5, 2021

ايقاف المدفوعات وموعد صدورها

عندي اقتراح بخصوص المدفوعات الالكتزونية ، ببساطة اقتراحي مو ان المدفوعات الالكترونية تصير بشكل يومي او كل 3 ايام ، اقتراحي بإختصار تغيير نظام تعطيل تحويل المدفوعات الالكترونية في حال وجود شكاوى على التاجر غير مغلقة.
اولاً :- يكون هناك فريق مختص من سلة للاطلاع على الشكاوى ومحتواها حيث اذا تم حل الشكوى تغلق الشكوى بشكل نهائي ، مثال :- في حال وجود شكوى تاخير في تسليم الطلب وتجاوب التاجر وتم تسليم الطلب تلغى الشكوى تلقائياً.
ثانياً :- ايقاف المدفوعات الالكرونية لا ينفذ اذا كانت هناك شكوى على التاجر بل نسبه وتناسب ، مثال :- اذا قام التاجر بتلبية 500 طلب خلال اسبوع وهناك شكوى هل توقف المدفوعات الالكترونية ؟ بالتأكيد لا ! 0.02% نسبة الشكاوى ! النسبة هذه ليست كفيلة بايقاف المدفوعات ، ولكن لو كان هناك تنفيذ ل500 طلب وتوجد 100 شكوى اي بنسبة 20% هنا فعلاً يتم ايقاف تحويل المدفوعات الالكترونية ، هذا اقتراحي واتمنى النظر فيه نظراً للضرر اللي تضررته انا شخصياً
كـ تاجر في منصة سلة

  • رد المسؤول
    Jun 28, 2022


    اهلاً بك تاجرنا العزيز،


    يسعدنا تواصلك معنا في منصة اقتراحات سلة، تم وضع مقترحك قيد الاعتبار لدراسة إمكانية العمل عليه


    شاكرين لك رفع الاقتراح



  • +8