ساهم ببناء مستقبل التجارة مع سلة عبر مشاركة مقترحك أو التصويت على المقترحات التي تود رؤيتها تتحقَّق.
نسعد بتحويل أكثر من 1500 فكرة مقترحة من تجارنا إلى واقع يلمسه اليوم كل تاجر في سلة 🚀
عندي اقتراح بخصوص المدفوعات الالكتزونية ، ببساطة اقتراحي مو ان المدفوعات الالكترونية تصير بشكل يومي او كل 3 ايام ، اقتراحي بإختصار تغيير نظام تعطيل تحويل المدفوعات الالكترونية في حال وجود شكاوى على التاجر غير مغلقة.
اولاً :- يكون هناك فريق مختص من سلة للاطلاع على الشكاوى ومحتواها حيث اذا تم حل الشكوى تغلق الشكوى بشكل نهائي ، مثال :- في حال وجود شكوى تاخير في تسليم الطلب وتجاوب التاجر وتم تسليم الطلب تلغى الشكوى تلقائياً.
ثانياً :- ايقاف المدفوعات الالكرونية لا ينفذ اذا كانت هناك شكوى على التاجر بل نسبه وتناسب ، مثال :- اذا قام التاجر بتلبية 500 طلب خلال اسبوع وهناك شكوى هل توقف المدفوعات الالكترونية ؟ بالتأكيد لا ! 0.02% نسبة الشكاوى ! النسبة هذه ليست كفيلة بايقاف المدفوعات ، ولكن لو كان هناك تنفيذ ل500 طلب وتوجد 100 شكوى اي بنسبة 20% هنا فعلاً يتم ايقاف تحويل المدفوعات الالكترونية ، هذا اقتراحي واتمنى النظر فيه نظراً للضرر اللي تضررته انا شخصياً
كـ تاجر في منصة سلة
اهلاً بك تاجرنا العزيز،
يسعدنا تواصلك معنا في منصة اقتراحات سلة، تم وضع مقترحك قيد الاعتبار لدراسة إمكانية العمل عليه
شاكرين لك رفع الاقتراح