اقترح انه اذا قدم العميل شكوى بان يتم حجز مبلغ طلب العميل فقط اذا كان متوفر في محفظة المتجر, وعدم تعليق كامل الحوالات المالية, بحيث اذا العميل كان محق في دعواة يتم تحويل المبلغ المحجوز له. لقد قدم عميل عندي شكوى على متجري وتم ايقاف الحوالات مما ادى الى عدم مقدرتي على دفع بعض التكاليف, وبعد 4 ايام اتضح ان العميل كان مخطئ في رقم الطلب وكان يريد ان يشتكي متجر اخر.
رد المسؤول
Nov 23, 2025
تاجرنا العزيز،
نسعد يإشعارك بأنه تم تطوير مقترحك وإطلاقه في المنصة 🎉