بالفترة الاخيرة اصبحت الشكاوى سلاح ضد التاجر , حيث ان أي عميل حتى وان كان غير صادق , حتى ولو لم يثبت كلامه , حتى وان كان مخالف لسياسة المتجر , يستخدم الشكاوى الكيدية للاضرار بالتاجر والمشكلة الاعظم هنا ان فريق الشكاوى ينحاز للعميل بشكل غريب جدا , حتى ان بعض العملاء يرفضون ارفاق اي اثبات على صحة كلامهم ومع هذا يدل الفريق ويطلب الحل مني انا كتاجر وانا فقط اطالب بصورة او توضيح بدليل على صحة كلام العميل ولكن دون جدوى فالفريق انحيازي جداً للعميل ويتورط التاجر بخسائر كبيرة ويتعرض لظلم من قبل الفريق بسبب الانحياز وخوفا من ان تتوقف الدفعات عنه وينقطع رزقه .
رد المسؤول
Dec 14, 2025
أهلًا بك تاجرنا العزيز،
نسعد بتواصلك معنا في منصة مقترحات سلة.
تم وضع اقتراحك قيد الاعتبار وسيقوم الفريق المختص بدراسة أفضل آلية لتطويره، كما سيتم إشعارك فور إطلاقه -بإذن الله-.
نشكر لك إسهامك في تطوير منصة سلة لمنحك تجربة فريدة في بناء تجارتك الإلكترونية بما يتناسب مع احتياجاتك واحتياجات عملائك.