ساهم ببناء مستقبل التجارة مع سلة عبر مشاركة مقترحك أو التصويت على المقترحات التي تود رؤيتها تتحقَّق.
نسعد بتحويل أكثر من 1850 فكرة مقترحة من تجارنا إلى واقع يلمسه اليوم كل تاجر في سلة 🚀
الي قاعد يصير لا يرضى الله اطلاقيا
اعرف مدى اهميه العميل رضاءه لكن لما الشيء لما يصل حده لازم بتوقف موب طبيعي العميل لما يكون غلطان في بنود المتجر يقدر يرفع شكوى ويحط الحق عل تاجر رغم انه عارف انه الحق عليه بس بسبب بجاحته وهو يدري انه فيه تسيب واهمال من فريق شكاوي يقوم يتمادى ويرفع عليك شكوى وفوق هذا يشتمك ويقذفك داخل شكوى بدون رقيب صراحة الوضع زاد عن حده العميل صار له صلاحيات اكثر من التاجر يعني الان عندي منتجات رقميه وكاتب مواصفاته وبنود وخلط تعهد إلزامي قبل دفع للعميل علشان يكون ملتزم بها يقوم يخالفها وبعدها يرفع شكوى باي حق كذا وفوق هذا يتم تجميد تمويل مدفوعات علشانه وهل حسابي لازم تحلون هذي مشكله تذكرو يا سله انه انه التجار هم عملاءكم الفعليين قبل لا يكونون عملاء التجار هم عملائكم
أهلًا بك تاجرنا العزيز،
نسعد بتواصلك معنا في منصة مقترحات سلة.
تم وضع اقتراحك قيد الاعتبار وسيقوم الفريق المختص بدراسة أفضل آلية لتطويره، كما سيتم إشعارك فور إطلاقه -بإذن الله-.
نشكر لك إسهامك في تطوير منصة سلة لمنحك تجربة فريدة في بناء تجارتك الإلكترونية بما يتناسب مع احتياجاتك واحتياجات عملائك.
فعلا ظلم كثير يصير انا شهرين موقفين متجري عشان عميل واحد أو اثنين خسرت بسببهم اكثر من 100 طلب, مافي حل مع سلة بغير المنصة وخلاص