Skip to Main Content
منصة المقترحات

ساهم ببناء مستقبل التجارة مع سلة عبر مشاركة مقترحك أو التصويت على المقترحات التي تود رؤيتها تتحقَّق.

نسعد بتحويل أكثر من 1850 فكرة مقترحة من تجارنا إلى واقع يلمسه اليوم كل تاجر في سلة 🚀

سياسة الاستخدام

الحالة قيد الاعتبار
التصنيفات شكاوى العملاء
Created by احمد احمد
Created on May 12, 2025

شكاوي العملاء للمنتجات الرقمية

الي قاعد يصير لا يرضى الله اطلاقيا

اعرف مدى اهميه العميل رضاءه لكن لما الشيء لما يصل حده لازم بتوقف موب طبيعي العميل لما يكون غلطان في بنود المتجر يقدر يرفع شكوى ويحط الحق عل تاجر رغم انه عارف انه الحق عليه بس بسبب بجاحته وهو يدري انه فيه تسيب واهمال من فريق شكاوي يقوم يتمادى ويرفع عليك شكوى وفوق هذا يشتمك ويقذفك داخل شكوى بدون رقيب صراحة الوضع زاد عن حده العميل صار له صلاحيات اكثر من التاجر يعني الان عندي منتجات رقميه وكاتب مواصفاته وبنود وخلط تعهد إلزامي قبل دفع للعميل علشان يكون ملتزم بها يقوم يخالفها وبعدها يرفع شكوى باي حق كذا وفوق هذا يتم تجميد تمويل مدفوعات علشانه وهل حسابي لازم تحلون هذي مشكله تذكرو يا سله انه انه التجار هم عملاءكم الفعليين قبل لا يكونون عملاء التجار هم عملائكم

  • رد المسؤول
    May 13, 2025

    أهلًا بك تاجرنا العزيز،

    نسعد بتواصلك معنا في منصة مقترحات سلة.

    تم وضع اقتراحك قيد الاعتبار وسيقوم الفريق المختص بدراسة أفضل آلية لتطويره، كما سيتم إشعارك فور إطلاقه -بإذن الله-.

    نشكر لك إسهامك في تطوير منصة سلة لمنحك تجربة فريدة في بناء تجارتك الإلكترونية بما يتناسب مع احتياجاتك واحتياجات عملائك.


  • Vermilion Vermilion
    Nov 23, 2025

    فعلا ظلم كثير يصير انا شهرين موقفين متجري عشان عميل واحد أو اثنين خسرت بسببهم اكثر من 100 طلب, مافي حل مع سلة بغير المنصة وخلاص