التوضيح للعميل بضرورة التوجه للفرع عند اختيار سمسا (الشحن الاقتصادي)
Merged
حاليا عند عرض أكثر من خيار ضمن خيارات الشحن فإن العميل عادة ما يقوم باختيار شركة الشحن ذات السعر الأرخص ولا ينتبه للتفاصيل.
الاقتراح هو أن يتم توضيح آلية عمل سمسا (الشحن الاقتصادي) بشكل أوضح بحيث يكون مثلا أيقونة مميزة أو نافذة تظهر لتأكد على العميل أنه يقر بأنه سوف يتوجه لفرع سمسا لاستلام الطلب.
وذلك لتجنب إلغاء الطلب لاحقا.
علما بأنه بحسب التجربة فإن العميل يقول بأنه لم ينتبه إلى هذه النقطة وأنه يريد أن يتم توصيل الطلب إلى البيت.
رد المسؤول
Mar 13, 2025
أهلًا بك تاجرنا العزيز،
نسعد بتواصلك معنا في منصة مقترحات سلة.
تم وضع اقتراحك قيد الاعتبار وسيقوم الفريق المختص بدراسة أفضل آلية لتطويره، كما سيتم إشعارك فور إطلاقه -بإذن الله-.
نشكر لك إسهامك في تطوير منصة سلة لمنحك تجربة فريدة في بناء تجارتك الإلكترونية بما يتناسب مع احتياجاتك واحتياجات عملائك.