Skip to Main Content
منصة المقترحات

نحن في سلة تهمنا اقتراحاتكم وطلباتكم لذلك وفرنا لكم منصة الاقتراحات لمساعدتنا لفهم احتياجاتكم

الرجاء التحقق من سياسة الاستخدام قبل إضافة اقتراحك


اقتراح جديد

الاسئلة والتقييمات

Showing 57

التقييم و المراجعات

اقترح بعد وصول الطلب للعميل يكون فيه مراجعة المنتج يصور المنتج و يقيمة في نفس الوقت لكسب ثقة العملاء الأخرينمثل المواقع الكبيرة اذا وصل الطلب نقدر نصور الطلب عشان يشوفونه الي باقي ما طلبو
Store Nology almost 2 years ago in الاسئلة والتقييمات 0 قيد الاعتبار

إتاحة امكانية تعديل التقييم من قبل العميل

اتمنا تحسين التقييمات واضافه خيار تغيير وتعديل التقييم للعميل يعني اذا تم التفاهم مع العميل وحل المشكله يرجع يقييم الموقع بشكل افضل وايضاً انشاء تذكير بالتقييمات مو من مره واحدة يطلب من العميل التقييم يعني اقدر اسوي عده حملات للتقييم اذكر بها العم...
repair repair over 2 years ago in الاسئلة والتقييمات 0 قيد الاعتبار

تحميل صور المنتج عند تقييم المتجر

شكرا لكم على كل مجهود تقومون به .. إقتراحي هو تمكين العميل من رفع صورة المنتج بعد ما يستلمه أثناء تقييم المنتج او المتجر( بشكل إختياري وليس إجباري ) .. لأن بعض الناس تعتقد ان التقييمات وهمية او من ناس يعرفها التاجر ويطلب منها تقييم المتجر عشان يخد...
متجر بي بلس over 2 years ago in الاسئلة والتقييمات 0 قيد الاعتبار

نظام التقييم يحتاج الى تطوير داخل لوحة التحكم

هل بالامكان تطوير نظام التقييم١- ان العميل يستطيع تقييم المتجر او المنتجات بدون ان يكتب نصوص فقط نجوم ، كثير عملاء يشتكون من تقييم المنتج انه لازم كتابة ٢- اني في لوحة التحكم اعرف تقييمات عميل محدد سواء ع المتجر او المنتجات ٣- اني استطيع معرفة تقي...
Fraih Fraih over 2 years ago in الاسئلة والتقييمات 0 قيد الاعتبار

عند التقييم سيئ وضع رابط للتواصل لحل المشكلة

نرجوا اضافة خيار عندما العميل يختار تقييم سيئ انه يتواصل (واتساب) مع خدمة عملاء المتجر لحل المشكلة قبل التقييم.او وضع رسالة تاكيد اذا كان مستاء (هل انت مستاء؟) ثم يتم تحويله لخدمة العملاء
Guest over 2 years ago in الاسئلة والتقييمات 0 قيد الاعتبار

تحسين طريقة عرض (تقييم المنتجات) مع خانة (منتجات ربما تعجبك)

طريقة ترتيب صفحة المنتج الحالية لا تساعد على تشجيع العميل على الشراء الإضافي بالشكل المطلوب. الترتيب الحالي: صورة المنتج، الوصف، الكمية والسعر، العروض الخاصة إن وجدت، تقييم المنتج، منتجات ربما تعجبك. الترتيب الأنسب: صورة المنتج، الوصف، الكمية والس...
Guest over 2 years ago in الاسئلة والتقييمات 0 قيد الاعتبار

العميل اذا اشترى مرة ثانية تقييمه مايظهر!

بإختصار اذا اشترى منك العميل للمرة الثانية يقدر يقيمك وتشوف تقييمه. لكن ماتقدر تعرض تقييمه في المتجر! فقط مسموح له تقييم واحد. صراحة مدري ايش الفايده انها تكون كذا!
The Drip Box over 2 years ago in الاسئلة والتقييمات 0 قيد الاعتبار

اختصار رابط التقييم

نرغب باختصار رابط التقييم للعملاء ، حيث يظهر لهم في الرسائل النصية الرابط طويل جداً جداً
Guest over 2 years ago in الاسئلة والتقييمات 0 قيد الاعتبار

وضع الية لمعرفة العملاء الي ما قيموا المنتجات

نرجوا وضع طريقة لمعرفة العملاء الي ما قيموا المنتجات للتواصل معهم وتشجيعهم على التقييم
Guest over 2 years ago in الاسئلة والتقييمات 0 قيد الاعتبار

امكانية تحديد توقيت ارسال رسالة طلب تقييم المتجر او السلعه للعميل

اتمنى اضافة امكانية تحديد توقيت ارسال رسالة التقييم للعميل. مثلا: بعد الاستلام فقط او بعد الشحن فقط.و ذلك لتجنب رفع التقييم من العميل و هو في فترة انتظار الشحن او انتظار انجاز العمل الفني على سبيل المثال الذي قد يستغرق تنفيذه فقط اسبوع الى اسبوعان...
فيصل النجار over 2 years ago in الاسئلة والتقييمات 0 قيد الاعتبار