تسهيل طريقة التقييم, لان كثير عملاء يقييم المنتج ويترك تقييم المتجر لانه يتوقع انه خلاص قييم (اقترح يكون في نفس الصفحة يكونون كل الخانات التقييم فوق بعض عشان ينتبه لكل فرص التقييم للمتجر والمنتج)
يعني مثال: قيم متجر سلة+ + + + + قيم شركة الشحن+ + + + + بدال يكون كل تقييم في صفحة مختلفة والعميل يحط في باله انه مطلوب تقييم مره وحده وينصدم انه بعد ما قيم انتقل لصفحة ثانيه ويتعيجز يقيم مره ثانيه ويطلع, حتى تلاحظون ان كثير من العملاء بجتهد في ك...
في تسليم المنتجات الرقمية المحتوى الرقمي لازم كل عميل بعد مايطلب يقول ماوصلني ولازم اوضح له " يضغط الطلبات ويضغط على الطلب بعدين بخط صغير فوق يسار المحتوى الرقمي" هذه تعقيد اظهرو للعميل طلبه في الطلبات بشكل واضح
للاسف أصبحت سلة تنحاز عن كونها منصة لتمكين المتاجر -- حتى أصبحت أقرب لمنصة بيع .. رسائل التتبع تصل بواجهة سلة للعميل .. ادارة الشكاوى بواجهة سلة .. رسائل البريد بروابط توجه العميل للتقييم او الشكوى او التتبع بواجهة سلة يرجى ايقاف هذه الخصائص او اظ...
نعاني من فقط الطلبات واعادتها بشكل كبير حيث يتم تحديد شركة الشحن بشكل تلقائى بحسب الارخص لذلك يفضل فصل خيار الشحن من صفحة تاكيد الطلب الاخيره بحيث يكون هناك زر ريديو بيتون ( استلام - توصيل ) بحيث يظهر كل خيار شركات الشحن مثل استلام : رد بوكس - است...
بمنتجات الحجوزات: عند حجز العميل للموعيد لايتغير لون الاوقات بحيث يعرف العميل اللي بعده ان هذا الموعد محجوز فــ لازم يكمل جميع الخطوات و يختار الوقت ثم يضغط التالي و يعرف انه محجوز