نرجوا اضافة خيار عندما العميل يختار تقييم سيئ انه يتواصل (واتساب) مع خدمة عملاء المتجر لحل المشكلة قبل التقييم.او وضع رسالة تاكيد اذا كان مستاء (هل انت مستاء؟) ثم يتم تحويله لخدمة العملاء
رابط مخصص للتقييم لكل متجر يمكنه من ارساله لعملائه بالواتساب للتقييم مباشره و بسهوله
Merged
السلام عليكم توفر رابط ثابت لكل العملاء خاص بالتقييم لكل متجر ، مالك المتجر يقوم بارسال الرابط لعملائه حسب الطريقه المناسبه له مثل واتساب او خلاف ذلك مثل تقييم موقع حراج
المستثمر الالكتروني
over 3 years ago
in الاسئلة والتقييمات
1
قيد الاعتبار