نحن في سلة تهمنا اقتراحاتكم وطلباتكم لذلك وفرنا لكم منصة الاقتراحات لمساعدتنا لفهم احتياجاتكم
الرجاء التحقق من سياسة الاستخدام قبل إضافة اقتراحك
تم دمج هذا المقترح مع مقترح اخر. To comment or vote on this idea, please visit SUG-I-8850 عدم حذف ثيم نمو أو تغيير الثيمات بشكر متكرر كل سنة.
فكرة تغيير الثيم كل سنة وإلغاء دعم الثيمات السابقة وتكثير الثيمات فكرة خاطئة من ناحية التسويق ومضرة للتاجر ونعم هي مفيدة لسلة بشكل رئيسي وربح سريع وسهل لسلة نظرا لكثرة المتاجر على سلة لكن فكرة تغيير تصميم المتجر كل سنة خاطئة جدا من ناحية التسويق وتضر بالمبيعات وموثوقية المتجر لدى العملاء فالشركات الكبرى لا تغير التصميم لمدة طويلة وسنوات كثيرة بسبب الحفاظ على معرفة العميل لطريقة الطلب وحفظه لشكل المتجر وتكرار الطلب في المرة الأخرى
مثلا: جرير ، اكسترا ، نون ، امازون إلخ ... جميعهم لا يغيرون تصميم الموقع لسنوات طويلة فرجاءا من سلة عدم التفكير في الربح السريع والسهل وإهمال مصلحة ورغبة التاجر (تغيير التصميم بشكل دوري أو سنوي كارثي بمعنى الكلمة للمتاجر التي لديها منتجات كثيرة وانتشار واسع) - (جرير واكسترا ... إلخ لا يفعلون مثل سلة)
أهلًا بك تاجرنا العزيز،
نسعد بتواصلك معنا في منصة مقترحات سلة.
تم وضع اقتراحك قيد الاعتبار وسيقوم الفريق المختص بدراسة أفضل آلية لتطويره، كما سيتم إشعارك فور إطلاقه -بإذن الله-.
نشكر لك إسهامك في تطوير منصة سلة لمنحك تجربة فريدة في بناء تجارتك الإلكترونية بما يتناسب مع احتياجاتك واحتياجات عملائك.