Skip to Main Content
منصة المقترحات

ساهم ببناء مستقبل التجارة مع سلة عبر مشاركة مقترحك أو التصويت على المقترحات التي تود رؤيتها تتحقَّق.

نسعد بتحويل أكثر من 1500 فكرة مقترحة من تجارنا إلى واقع يلمسه اليوم كل تاجر في سلة 🚀

سياسة الاستخدام

الحالة مكتمل
التصنيفات الشحن والتوصيل
Created by ركس ركس
Created on Dec 5, 2021

سمسا

نرجوا حل مشكلة تحديث حال الطلبات التلقائي مع سمسا ، ليس من المنطق اقل شركات شحن تتحدث مباشرة وسمسا لا بس مهب بالطريقة هذا تعقيد العمل مرهق لنا واضافة اعباء توظيف موظف لمتابعة حالة الطلبات علشان الى متى الارهاق وتحمل راتب موظف واحنا بسم الله مبتدئين في التجارة .. المفترض ان الادارة تبحث عن ما يسهل عمل المتاجر وليسى تعقيدها علشان شويت عمولة ،، للامانه صار عندنا لخبطة في مشكلة التحديث حتى الزبائن يجيهم ازعاج بعد كم يوم تجية رسالة الحالة تم التوصيل وله 5 ايام او اسبوع مستلمها كيف صورة المتجر عند العميل ، بينما التحديث الالي مريح لي و اوفر من ناحية راتب الموظف و مباشرة يصل العميل رسالة في وقتها ،

  • رد المسؤول
    Aug 24, 2024

    تاجرنا العزيز،

    نسعد يإشعارك بأنه تم تطوير مقترحك وإطلاقه في المنصة 🎉

    بإمكانك الاطلاع على التفاصيل في مركز التحديثات: https://changelog.salla.sa/

    نشكرك على إسهامك في تطوير المنصة ومشاركتنا مقترحك ليلمس أثره الالآف من تجار سلة.

    كما نسعد بتواصلك معنا دائمًا!


  • +10