نرجوا حل مشكلة تحديث حال الطلبات التلقائي مع سمسا ، ليس من المنطق اقل شركات شحن تتحدث مباشرة وسمسا لا بس مهب بالطريقة هذا تعقيد العمل مرهق لنا واضافة اعباء توظيف موظف لمتابعة حالة الطلبات علشان الى متى الارهاق وتحمل راتب موظف واحنا بسم الله مبتدئين في التجارة .. المفترض ان الادارة تبحث عن ما يسهل عمل المتاجر وليسى تعقيدها علشان شويت عمولة ،، للامانه صار عندنا لخبطة في مشكلة التحديث حتى الزبائن يجيهم ازعاج بعد كم يوم تجية رسالة الحالة تم التوصيل وله 5 ايام او اسبوع مستلمها كيف صورة المتجر عند العميل ، بينما التحديث الالي مريح لي و اوفر من ناحية راتب الموظف و مباشرة يصل العميل رسالة في وقتها ،
رد المسؤول
Aug 24, 2024
تاجرنا العزيز،
نسعد يإشعارك بأنه تم تطوير مقترحك وإطلاقه في المنصة 🎉