يواجه العملاء لدينا مشكلة من أنهم لا يفهمون كيف يستطيعون اختيار طريقة الدفع خصوصاً الدفع عند الاستلام رغم أن طريقة الدفع تكون متاحة لدى أحد شركات التوصيل ولكن بسبب طريقة عرضها بناءاً على شركة التوصيل قد يعتقد العميل أن طريقة الدفع غير متاحة.
اقتراحي هو أن تقوم سلة أي من التالي: 1) تعديل صفحة الدفع بحيث يصبح اختيار طريقة الدفع قبل اختيار شركة التوصيل 2) أو إتاحة خيار جديد يتيح للتجار إضافة نص يوضح للعميل طريقة اختيار طريقة الدفع التي يرغبها.
أرجو من سلة تحسين تجربة العميل في هذه النقطة في أقرب فرصة.
رد المسؤول
Jun 22, 2022
اهلاً بك تاجرنا العزيز،
يسعدنا تواصلك معنا في منصة اقتراحات سلة، تم وضع مقترحك قيد الاعتبار لدراسة إمكانية العمل عليه