ساهم ببناء مستقبل التجارة مع سلة عبر مشاركة مقترحك أو التصويت على المقترحات التي تود رؤيتها تتحقَّق.
نسعد بتحويل أكثر من 1500 فكرة مقترحة من تجارنا إلى واقع يلمسه اليوم كل تاجر في سلة 🚀
سياسة الاستخدام
في حال تم تجهيز طلبات سمسا وارامكس يتم ترحيل الطلبات تلقائياً حسب الحالات في بوليصة الشحن بدون تدخل الموظف المختص للمتجر
تاجرنا العزيز،
نسعد يإشعارك بأنه تم تطوير مقترحك وإطلاقه في المنصة 🎉
بإمكانك الاطلاع على التفاصيل في مركز التحديثات: https://changelog.salla.sa/
نشكرك على إسهامك في تطوير المنصة ومشاركتنا مقترحك ليلمس أثره الالآف من تجار سلة.
كما نسعد بتواصلك معنا دائمًا!
أهلًا بك تاجرنا العزيز،
نسعد بتواصلك معنا ومشاركتنا مقترحك لتطوير منصة سلة.
نود إعلامك بأن الميزة المقترحة متاحة بالفعل وبإمكانك تفعيلها في متجرك من خلال التوجه الى " اعدادات المتجر " واختيار خيار " خيارات الشحن والتوصيل " وقم بالنزول اسفل الصفحة ستجد خيار " خيارات شركات الشحن " ومن ثم قم بتفعيل خيار " السماح لشركات الشحن بتغيير حالة الطلب " .
للمزيد من المعلومات حول كيفية استخدام الميزة يرجى زيارة مركز المساعدة من خلال الرابط:
https://help.salla.sa/article/1780108253
يمكنك استخدام حقل البحث للوصول بشكل اسرع
يمكنك ايضاً مشاهدة الفيديوهات التعليمية من خلال الرابط :
https://help.salla.sa/learning-videos
او يمكنك طلب المساعدة بشكل مباشر من فريق خدمة العملاء :
البريد الالكتروني support@salla.sa
الرقم الموحد 8001111210
أهلًا بك تاجرنا العزيز،
نسعد بتواصلك معنا ومشاركتنا مقترحك لتطوير منصة سلة.
نود إعلامك بأن الميزة المقترحة متاحة بالفعل وبإمكانك تفعيلها في متجرك من خلال التوجه الى " اعدادات المتجر " واختيار خيار " خيارات الشحن والتوصيل " وقم بالنزول اسفل الصفحة ستجد خيار " خيارات شركات الشحن " ومن ثم قم بتفعيل خيار " السماح لشركات الشحن بتغيير حالة الطلب " .
للمزيد من المعلومات حول كيفية استخدام الميزة يرجى زيارة مركز المساعدة من خلال الرابط:
https://help.salla.sa/article/1780108253
يمكنك استخدام حقل البحث للوصول بشكل اسرع
يمكنك ايضاً مشاهدة الفيديوهات التعليمية من خلال الرابط :
https://help.salla.sa/learning-videos
او يمكنك طلب المساعدة بشكل مباشر من فريق خدمة العملاء :
البريد الالكتروني support@salla.sa
الرقم الموحد 8001111210