Skip to Main Content
منصة المقترحات

ساهم ببناء مستقبل التجارة مع سلة عبر مشاركة مقترحك أو التصويت على المقترحات التي تود رؤيتها تتحقَّق.

نسعد بتحويل أكثر من 1500 فكرة مقترحة من تجارنا إلى واقع يلمسه اليوم كل تاجر في سلة 🚀

سياسة الاستخدام

الحالة قيد الاعتبار
Created by Guest
Created on Dec 5, 2021

تسهيل ارسال اللوكيشن وبيانات العميل لمندوب التوصيل

عند التعامل مع مندوب التوصيل احتاج ارسله بيانات العميل وتكون مثل قالب بطريقة مرتبة عبر الواتساب مثل (الاسم - رقم الجوال - رابط قوقل ماب - رابط لارسال رسالة واتساب بدون حفظ الرقم )

-طريقة اخرى :
في الطلبات يتم تعيين الطلب لمندوب محدد ومن ثم طباعة تقرير مخصص لكل مندوب مثل جدول اكسل انزل فيه الطلبات ويقدر المندوب يشوف الطلبات المحددة له ويطلع على كافة معلومات العميل والطلب والدفع وايضا خيار او رابط (اتصال و واتساب )عند الضغط عليه يوجهه عبر الواتساب لارسال رسالة معدة مسبقا للعميل لاعلامه بقدوم الطلب وارسال موقعه للتاكيد

طريقة ثالثة :
كيو ار كود (برقم العميل واتساب) يطبع في كل فاتورة عند طباعتها يستطيع المندوب بكاميرا جواله ان يفتحه ويتواصل مباشرة مع العميل عبر الواتساب
زي كذا
https://wa.me/message/NVGZBZXL5KGUM1

  • رد المسؤول
    Mar 7, 2022


    اهلاً بك تاجرنا العزيز،


    يسعدنا تواصلك معنا في منصة اقتراحات سلة


    شاكرين لك رفع الاقتراح!




  • +10