عند اتمام الطلب بالدفع عند الاستلام يقوم بعض العملاء بالطلب مجددا طلبين او ثلاثه دفع عند الاستلام اما لكي يستلمو الطلب من شركة الشحن الاسرع او بشكل أحتيالي ، مما يتسبب لنا بخسائر كبيره في بند مصروفات الشحن
الحل
اضافة قيد لطريقة الدفع عند الاستلام على النحو التالي
اذا كان لدى العميل طلب -> جاري التوصيل or تم الشحن and طريقة الدفع = COD
لايمكنه استخدام طريقة الدفع الحالية
اضافة
قيود الدفع الحالية لاتمنح التصنيف بحسب حالة الطلب كما انها لاتحدث التصنيفات بشكل سريع
رد المسؤول
Mar 19, 2025
تاجرنا العزيز،
نسعد يإشعارك بأنه تم تطوير مقترحك وإطلاقه في المنصة 🎉
شكرًا لتواصلك معنا ومشاركتنا مقترحك لتطوير منصة سلة. نود أن نلفت انتباهك إلى أن الميزة المقترحة متوفرة بالفعل. لتفعيلها، يمكنك التوجه إلى "إعدادات المتجر"، ثم اختيار "خيارات المتجر"، ومن بعدها تحديد خيار "استقبال الطلبات" في قسم الطلبات. قم بتفعيل خيار "تقييد استقبال طلبات الدفع عند الاستلام لنفس العميل"، حيث سيمكنك ذلك من السماح بعملية طلب واحدة فقط يوميًا باستخدام الدفع عند الاستلام لكل عميل.
للمزيد من المعلومات حول كيفية استخدام الميزة يرجى زيارة مركز المساعدة من خلال الرابط:
أهلًا بك تاجرنا العزيز،
شكرًا لتواصلك معنا ومشاركتنا مقترحك لتطوير منصة سلة. نود أن نلفت انتباهك إلى أن الميزة المقترحة متوفرة بالفعل. لتفعيلها، يمكنك التوجه إلى "إعدادات المتجر"، ثم اختيار "خيارات المتجر"، ومن بعدها تحديد خيار "استقبال الطلبات" في قسم الطلبات. قم بتفعيل خيار "تقييد استقبال طلبات الدفع عند الاستلام لنفس العميل"، حيث سيمكنك ذلك من السماح بعملية طلب واحدة فقط يوميًا باستخدام الدفع عند الاستلام لكل عميل.
للمزيد من المعلومات حول كيفية استخدام الميزة يرجى زيارة مركز المساعدة من خلال الرابط:
https://help.salla.sa/article/1887201789
او يمكنك طلب المساعدة بشكل مباشر من فريق خدمة العملاء :
البريد الالكتروني support@salla.sa
الرقم الموحد 8001111210