السلام عليكم بناء على طلب التاجر يرجى وضع مدة معينة من 24 الى 48 ساعة قبل ظهور ايقونة الابلاغ عن مشكلة في صفحة المحتوى الرقمي لما ترتب عليها من رفع شكاوى غير مستحقة من العملاء مما يتسبب في تأخير تنفيذ الطلبات وتعطيل مبيعات المتجر
تعديل في الواجهه الرئيسية للطلبات بحيث يظهر بجانب كل طلب ( شركه الشحن , اذا الطلب مدفوع او غير مدفوع , طريقة الدفع ’ ايضا تنبية اذا الطلب عليه ملاحظه من العميل او لا ) ايضا اذا فيه امكانيه اضافه سهم جانبي عند الضغط عليه يظهر محتويات الطلب بدون فتح...
تعديل طريقة البحث عن الطلبات واعتماد المسافه بين ارقام الطلبات بدلا من ( , ) ايضا نحتاج ضروري جدا زياده عدد طلبات البحث بدلا من 15 طلب الي 150 او 200 طلب بالصفحه
امكانية تغير السعر مباشرة في المنتجات التي بها خيارات متعددة
المنتجات في فيها خيارات اجبارية مابتتغير السعر إلا اذا مليت كل الخيارات وهاد يسبب مشاكل مع العميل عند الخطوة الأخيرة يتغير عليه السعر بتغير الخيار طيب ليش مايتغير السعر مجرد ما غير الخيار الأول مع الأسف يجبرك تنهي كل الخيارات حتى يتغير السعر
نرجوا العمل على مرونة خيارات التخصيص بحيث يمكن للتاجر اختيار الحالة التلقائية لحالات الطلب بدل من ان تكون تم التنفيذ او جاري المراجعة فمثلا شركة الشحن لدينا يصلها الطلب عندما يكون جاري التجهيز ولايوجد خيار لتحويل الطلبات المدفوعة الكترونيا الى هذة...
abdulaziz abdulaziz
about 1 month ago
in الطلبات
0
قيد الاعتبار
السلام عليكم، نشكركم على جهودكم وتحسيناتكم المستمرة. عند استرجاع طلب معين لا يوجد خيار يتم من خلاله تحديد الكمية، لماذا لا يوجد خيار يتم تحديد الكمية المراد استرجاعها أو مثلا الطلب فيه مجموعة منتجات لماذا لا يتم تحديد المنتجات المراد استرجاعه...
إلى فريق سلة المحترم، تحية طيبة وبعد، نرجو تعديل قالب تصدير الطلبات ليشمل صورة المنتج المطلوب، خيارات الطلب (مثل المقاس واللون)، الملاحظات على الطلب، والكمية. نطلب منكم إجراء هذا التعديل في أسرع وقت ممكن نظرًا للحاجة الكبيرة والضرورة الملحة له. شا...
Khlwd A
about 2 months ago
in الطلبات
1
قيد الاعتبار