Skip to Main Content
منصة المقترحات

ساهم ببناء مستقبل التجارة مع سلة عبر مشاركة مقترحك أو التصويت على المقترحات التي تود رؤيتها تتحقَّق.

نسعد بتحويل أكثر من 1500 فكرة مقترحة من تجارنا إلى واقع يلمسه اليوم كل تاجر في سلة 🚀

سياسة الاستخدام

اقتراح جديد

العملاء

Showing 181

السماح للتاجر بتغيير رقم جوال العميل

كثير من العملاء يخطؤوا في ادخال الرقم او يفقدوا ارقامهم ويطلبو بتغيير رقم الجوال عبر منصات خدمة العملاء للتاجر ، انا كتاجر غير متاح لي بتعديل رقم جوال العميل ( بعض العملاء يكون لديهم طلب وبسبب عدم تجاوب العميل مع شركة الشحن الطلب يرجع للمتجر ونضطر...
سعيد منير 3 months ago in العملاء 1 قيد الاعتبار

اضافه طلب هوية العميل للمطلبات الشحن خارج السعودية

في حال الشحن لدولة قطر او دولة الامارات يتم طلب هوية العملاء وهذا الموضوع ياخذ وقت معانا ووتتأخر الشحنات على العملاء بسبب هذا الطلب ,فلو ممكن تضيفون طلب رقم الهوية للعملاء خارج السعودية لتسريع العملية
Haifa Haifa 2 months ago in العملاء 0 قيد الاعتبار

اتاحة تسجيل الدخول للعملاء عن طريق حساباتهم في قوقل والفيسبوك

ارجو اتاحة امكانية تسجيل الدخول للعملاء عن طريق حساباتهم في قوقل والفيسبوك مما يسهل تسجيل الدخول للمتجر من قبل العملاء . وهي معتمده هذي الطريقة حاليا في كثير جدا من المتاجر المشهورة . كما هو مرفق
محمد صالح about 3 years ago in العملاء 1 قيد الاعتبار

تصنيف كيان العملاء المسجلين

اضافة تصنيف لكيان العملاء التصنيف يسمح للعميل تحديد كيانه اذا كان فرد ( يسجل اسمه الاول و الاخير ) اذا تصنيف تجاري ، يتمكن العميل من اضافة التالي اسم الشركة او المؤسسة رقم السجل او رقم الشركة الرقم الضريبي : العنوان / الهاتف او الجوال / المستلم
omniah omniah 27 days ago in العملاء 0 قيد الاعتبار

تقيم للعملاء

اقترح تضيفون تقيم للعميل زي مافيه تقيم للمتجر وللخدمة اقترح اضافه تقيم للعميل لان مو كل العملاء لطيفين واسلوبهم راقي ، فيه عملاء بدون سبب يهددون ويدعون بدون ادنى سبب والتقيم يكون ظاهر فقط عند الطلب من المتاجر بحيث صاحب المتجر يرفض او يستقبله وشكرا
جُلنار بوتيك 9 months ago in العملاء 1 قيد الاعتبار

حذف عميل

ارجو اضافه خاصيه حذف عميل في قائمة خيارات العميل
The lash Artist about 3 years ago in العملاء 1 قيد الاعتبار

تحسين طريقة الموافقة على الاقرار

يليت ترجعون الاقرار زي اول ان العميل يحط صح عليه عكس الحين الصح يجي تلقائي احنا كمتاجر بنتضرر بذا الشي ان العميل ما قرا سياسة الطلب اتمنى ترجعونها بأسرع وقت
جود جود 5 months ago in العملاء 1 قيد الاعتبار

توضيح في الفاتورة للعميل الذي يكرر الشراء

السلام عليكم ياليت يكون في خيار في الفاتورة يوضح ان العميل كرر الشراء بحيث يكون واضح لما يتجهز الطلب
الترا الترا 8 months ago in العملاء 0 قيد الاعتبار

عدم اجبار العميل على تسجيل الدخول

أتمنى على الاقل تكون اختيارية لصاحب المتجر يفعلها او لا
Guest about 3 years ago in العملاء 0 قيد الاعتبار

إرسال تنبيهات للعملاء حال إضافة منتجات جديدة

أقترح أن تكون هناك خدمة يشترك فيها العميل بحيث تصله تنبيهات للجوال أو البريد الإلكتروني، مجرد إضافة منتجات جديدة للمتجر.
نجو ستايل about 3 years ago in العملاء 0 قيد الاعتبار