السلام عليكم وضع خاصية تقيم المؤثر بعد انتهاد الحملة الاعلانية من قبل التاجر. هذه الخاصية تعالج مشكلة كبيره لدى التجار و هي التعاون مع معلن لا يحقق النتائج المرجوه و يدفع مبالغ تكون في المكان الغير مناسب. التقيم يكون ظاهر لدي التجار بحيث يرتفع نسب...
نرجو اضافة خاصية تقيم المؤثر بعد اتمام الحملة الاعلانية. و يكون التقيم ظاهر لدى التجار عند اختيار المؤثرين. للاسف نقوم بعمل حملات اعلانية مع مؤثرين و دفع مبالغ كبيره دون نتائج تذكر. من خلال هذه الخاصية يكون لدى التاجر فرصة اكبر للاختيار الصحيح و ي...