السلام عليكم، واتساب سلة لا يحتوي على رد آلي في البداية، وهذه الطريقة تسبب إرهاق شديد في خدمة العملاء والمفترض إتاحة رد آلي بسيط وبعدها يستطيع العميل التواصل مع الموظف البشري، وهذه الطريقة تخفف الضغط بشكل كبير.
متجر نجمة التقنية
11 months ago
in موظفي المتجر
0
قيد الاعتبار
ارجو اتاحة مايلي ١- امكانية حجب صفحة دردشة الواتساب عن بعض موظفي المتجر لان ليس كل الموظفين نرغب باطلاعهم على سجل الدردشة ٢- اتاحة اسم الموظف الذي قام بالرد على العميل ويكون اسم الموظف ظاهر للعميل كذلك
السلام عليكم مع التطور الان ودورات الاونلاين لا يوجد لديكم اي خاصيه تدعم انه العميل وقت يشتري الدوره يقدر يتابعها من خلال يوزره من نفس الموقع .. لانه حاليا يشتري فقط والارسال يكون يدوي من المدرب عن طريق واتساب او تليقرام وغيره وهذا غير احترافي اتم...
Asma mohammed
almost 4 years ago
in موظفي المتجر
0
قيد الاعتبار