نجاح المتجر يعتمد على سمعته بين العملاء وهذه السمعه تتكيء على تقييمهم للمتجر ومنتجاته .. البعض من العملاء عندما تصله رسالة التقييم لايعيرها اهتمام لاسباب توقيتها او لانشغاله او مزاجيته ......الخ واحيانا يقوم بحذفها بالغلط مع مجموعة الرسائل المزعجه...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..بداية نشكر لكم حسن تنظيمكم لمنصة سلة وتكامل أدواتها ، وآمل أهمية تعديل ما يلزم في عملية تقييم العملاء حتى تعكس النتيجة انطباع العميل الحقيقي وتقييمه للمتجر ومنتجاته.حيث نلحظ أن التقييم اختياري لدى العميل لكن الإشكا...
السلام عليكممساءالخيرلدي بعض الملاحظات مهمة,اتمنى تعديل واضافة خيارات في رسالة التقييم, مثل ان يمكنني تغيير حالة الطلب التي يتم فيها ارسال رسالة التقييم , والفرق بين التوصيل والشحن ,لأن تصل للعميل رسالة تقييم والطلب مابعد انشحن من شركة الشحن ,, وذ...
للاسف مهما بلغت تقييمات المتجر من ارقام كبيره مارح يكون فيه اي فائده فعليه للمتجر بسبب ان بعض التقييمات فقط هي الي تطلع في الصفحه الرئيسيه وبعضها موزع علي المنتجات وهذا شي صراحتاً جدا غريب من إدارة سله انها ما خصصت صفحة واحده فقط لتقييمات.. اقتراح...
المتاجر الرقمية تتنافس على توفير خدمات أفضل للعميل بحيث يحصل التاجر على خدمات أفضل> سمعة جيدة> تقييمات أكثر> مبيعات أكثر . لاكن سلة للأسف مو منتبهين لأكثر ميزة ممكن تفيد التاجر او مهتم فيها التاجر ، فقط ١٠ تقييمات تظهر با الموقع ما بين مئ...