طبعا انا عميل اريد أن اقترح بتفعيل اعدادات التقييم من خلال ملف العميل "لدي مشكلة مع المتجر ولكن ظهر ان التقييم مكتوب جيد جدا وانا اصلا اخطأت في التقييم كان التقييم فقط في المنتج وليس المتجر المتجر ممتاز لا يوجد اي مشاكل "فمن المفترض أن يكون الأولو...
اقترح أن يكون هناك خيار لإرسال رابط التقييم للعملاء الذين اشتروا من المتجر ولم يقيموا تجربتهم، لأي سبب من الاسباب، وارسال لهم رابط التقييم مرة أخرى ، وشكراً
أرجو إتاحة خيار إخفاء تواريخ التقييمات، فهي تؤثر على مبيعاتي بشكل ملحوظ جدًّا، إذا كانت التقييمات المكتوبة لها فترة طويلة ولم يتم كتابة أي تقييمات جديدة العملاء يميلون إلى عدم إتمام طلباتهم لإعتقادهم أن المنتج ليس عليه طلب وغير مرغوب.. أرجو إضافة ...
Salsabell Salsabell
over 1 year ago
in الاسئلة والتقييمات
1
قيد الاعتبار
74
MERGED
تمكين العميل من تعديل التقييم
Merged
اقترح توفير خاصية أن يعدل العميل التقييم الذي أرسله، لأن العميل قد يغير رأيه بعد تجربة المنتج، وقد يكون له تقييم سلبي بسبب سوء فهم لكن يغير رأيه بعد التواصل مع المتجر لكن حاليا لا يستطيع تعديل التقييم
حصل أن بعض العملاء قامو بتقيم المتجر 3 نجمات عن طريق الخطأ وعندما تواصلوا معنا على الواتس قالوا بأنهم يريدون تعديل التقيم وإضافة 5 نجمات ولكن لم يستطيعوا!!لذلك أتمنى حل هذه المشكلة الغريبة بأسرع وقت أو على الاقل بأن يضاف مهلة 24 ساعة مثلا لتغير ال...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..بداية نشكر لكم حسن تنظيمكم لمنصة سلة وتكامل أدواتها ، وآمل أهمية تعديل ما يلزم في عملية تقييم العملاء حتى تعكس النتيجة انطباع العميل الحقيقي وتقييمه للمتجر ومنتجاته.حيث نلحظ أن التقييم اختياري لدى العميل لكن الإشكا...
نرجو ان تتاح بصفحة التقييم رسالة التقييم بعد أن يصبح الطلب ( تم التوصيل ) او جعل الخيار متاح لكل تاجر بان يحدد رسالة التقييم ضمن مايراه مناسب له ضمن إحدى الحالات التالية (تم التنفيذ، تم التوصيل، تم الشحن)
الرجاء اعادة أبقونة "قام بالشراء" التي تظهر بجانب اسم العميل إذا قام بتقييم منتج، فهي ضرورية لإثبات أن صاحب التقييم قد قام فعلًا بشراء المنتج و أن تقييمه حقيقي
نحن نهتم بالرد على كل الأسئلة والتقييمات التي ترد متجرنا ، ولا نريد أن نفوت أي منها ،لذلك لا يكفي إظهار التقييمات غير المقروءة ،بل نريد أن يظهر عدد التقييمات التي لم يتم الرد عليها ،،