انا عندي اكثر من متجر في سلة واضطر اني اسوي لكل متجر ايميل ورقم جوال جديد وكذلك ادير اكثر من متجر لكن ماقدر اكون مدير لاكثر من متجر لانه يرفض بسبب ان الايميل مستخدم مسبقا
اتمنى من إدارة سلة اضافة خدمة الاقساط الشهرية لباقة الاشتراك السنوي مما يحفز عملية الاشتراك في الباقات السنوية وتحسن مستوى المتجر لمن أراد الباقة المطلوبة لترقية خدمات المتجر واتمنى وضع خدمات مجانية عند الاشتراك في الباقات السنوية وهي الطهور باستخ...
موقع سلة يقدم سهولة في إنشاء وسهولة في الاستخدام لكن في المقابل يطلب مبالغ خيالية على أشياء اساسية نامل منكم اعادة النظر بالاشتراكات وتخفيضها او فتح الخدمات الاساسية للتجار شاكر ومقدر لكم حسن تعاونكم
اتمنى يتم تقديم درع كهديه ومع كل انجاز للمتجر في وصول رقم معين في المبيعات او عدد عملاء او ايرادات عاليه من تاريخ فتح المتجر يعتبر شي مهم واتمنى يتم النظر اليه من سله
اتمنى الغاء خطوة انتظار استلام الكود على جوال العميل عند التسجيل في الموقع سواء اختار التسجيل برقم الجوال او بالبريد الالكتروني حيث انها تجعل العميل ينفر في حاله عدم وجود جواله معه او لم يتم استلام الكود لاي سبب كان احيانا يكون من سوء الشبكه او ال...
عندما يضع الزبون اسم المنتجات غالبا ما يغلط بحرف او ما الى ذلكفالفكر تكون عبارة عن تعديل تلقائي ( اواقتراحات لتعديل الكلمة ) بناءً على الاسماء الموجودة بالمتجر او يعرضله الاصناف القريبة للاسم الي دخله (هذه الميزة موجودة بمنصة زيد)
اتمنى اضافة ميزة ادارة عدة متاجر بنفس الايميل سواء بنفس لوحة التحكم او بلوحات منفصلة على الاقل ما اضطر اسجل خروج ودخول ورمز تحقق كل دقيقة غير كذا ما بحتاج استخدم اكثر من هاتف عشان اسمع اشعار الطلب تكون كلها بنفس التطبيق وتجي اشعاراتهم مع بعض
شي ضروري جدا لحدوث اي خطا عشان مايتضرر المتجر لو موظف اخطا في اضافة المنتجات او غيره انه يكون فيه نسخه سحابيه للمنتجات والمتجر تقدر ترجع لها في حال حدوث خطا وتضمن لك بيانات المتجر فلنفرض لاسمح الله حساب موظف او احد اخترق حسابه ودخل المتجر وحذف الم...