السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نرغب ان تتم اضافة ميزة في الحملات التسويقيه و يكون بها اهتمام اكبر
وهي اتاحة الاختيار العملاء الذين تصلهم الرسائل مثلا ( محمد و ياسر و فيصل )
اي يتم تحديدهم عميل عميل من ضمن الشروط الموجودة حاليا
لانه مهم جدا للتسوي...
السلام عليكم ورحمة الله، اقترح بإرسال رسالة تلقائية على رقم العميل من خلال برنامج الواتساب بعد " اتمام تنفيذ الطلب " تحمل محتوى الرسالة، محتوى الطلب مثال: عزيزي ****،تم تنفيذ طلبك رقم *****، كود الشحن هو: رابط قد يساعد بهذه الوظيفة:https://faq.wha...
إمكانية البحث برقم السلة المتروكة - من أعلى مربع البحث أو النص ( كما في صفحة الطلبات)
فضلًا تفعيل ميزة البحث برقم السلة المتروكة ( كما هي موجودة في صفحة الطلبات) هذه الميزة تساعد التاجر في العثور على العميل المحتمل ( الظاهر في محادثة الواتساب عند الربط مع واتس لووب يصل العميل رقم السلة المتروكة ) لكن عند التاجر يتعذر البحث عن هذا ا...
تحيبه طيبه كثير من العملاء يرغب في الشراء والاستفادة من كوبون الخصم للسلات المتروكة ، ولكن الرسائل النصية غير مجدية مع العملاء ، وافضل طريقة يتم اتاحه امكانية ارسال الكوبون للعميل عن طريق الواتساب . لأنها راح تأثر بشكل كبير جدا على العملاء في الشراء
اقترح ان يكون هناك اضافة للقوالب بحيث يضيفها التاجر في موقع مدير الواتساب في meta وتظهر تلقائياً في اعدادات التطبيق بموقع سلة ويتم التحكم بخصائصها في اعدادات التطبيق بدون الحاجة الى الرجوع الى المطور في سلة
عبدالرحمن العياف
over 1 year ago
in الأدوات التسويقية
0
قيد الاعتبار
أضافة أيقونة لمحاثات الواتساب في تطبيق الهواتف المتنقلة ليسهل متابعتها مع إمكانية وضع خيارات الاشعارات بصوت أو بدون صوت، كما هو الحال في اشعارات الطلبات او تحديثات المنصة
اضافة ايقونة دردشة الواتساب لتطبيق سلة بحيث نستطيع الرد على العملاء ووصول تنبيهات المحادثات الجديدة والردود من خلال تطبيق سلة دون الحاجة لتسجيل الدخول عبر المتصفح
الهنوف المنصور
about 3 years ago
in الأدوات التسويقية
0
قيد الاعتبار