ساهم ببناء مستقبل التجارة مع سلة عبر مشاركة مقترحك أو التصويت على المقترحات التي تود رؤيتها تتحقَّق.
نسعد بتحويل أكثر من 1500 فكرة مقترحة من تجارنا إلى واقع يلمسه اليوم كل تاجر في سلة 🚀
اولا نريد تفعيل ان رصيد الطلب اذا العميل استرجع طلب يمكنه استخدام رصيد الطلب المترجعه في منصتة الخاصه وحسابه الخاص بسله كرصيد يمكنة استخدامه لطلب اخر وليس الارجاع المباشر للحساب البنكي
ثانيا للمترجعات الدفع الكترواني لماذا يتم استرجاع كامل المبلغ للعميل ويتحمل التاجر تكلفه الشحن لماذا لا يتحملها العميل لان في حالة استرجاع المنتجات بدون اي اسباب للمفروض العميل يتحمل تكلفه الشحن
أهلًا بك تاجرنا العزيز،
نسعد بتواصلك معنا في منصة مقترحات سلة.
تم وضع اقتراحك قيد الاعتبار وسيقوم الفريق المختص بدراسة أفضل آلية لتطويره، كما سيتم إشعارك فور إطلاقه -بإذن الله-.
نشكر لك إسهامك في تطوير منصة سلة لمنحك تجربة فريدة في بناء تجارتك الإلكترونية بما يتناسب مع احتياجاتك واحتياجات عملائك.
أهلًا بك تاجرنا العزيز،
نسعد بتواصلك معنا ومشاركتنا مقترحك لتطوير منصة سلة.
نود إعلامك بأن الميزة المقترحة بخصوص الاسترجاع الجزئي لتكلفة الشحن للعميل متاحة بالفعل ويمكنك عملها من خلال صفحة الطلبات وتحديد الطلب المراد تعديله ويمكنك تغير حالة الطلب الى " قيد الاسترجاع " ومن ثم تقوم بالتحكم في الطلب من حيث انقاص الكمية او تغيير السعر للزيادة او النقصان للتحديد المبلغ المرتجع للعميل
للمزيد من المعلومات حول كيفية استخدام الميزة يرجى زيارة مركز المساعدة من خلال الرابط:
https://help.salla.sa/article/618459718
يمكنك استخدام حقل البحث للوصول بشكل اسرع
يمكنك ايضاً مشاهدة الفيديوهات التعليمية من خلال الرابط :
https://help.salla.sa/learning-videos
او يمكنك طلب المساعدة بشكل مباشر من فريق خدمة العملاء :
البريد الالكتروني support@salla.sa
الرقم الموحد 8001111210