Skip to Main Content
منصة المقترحات

ساهم ببناء مستقبل التجارة مع سلة عبر مشاركة مقترحك أو التصويت على المقترحات التي تود رؤيتها تتحقَّق.

نسعد بتحويل أكثر من 1500 فكرة مقترحة من تجارنا إلى واقع يلمسه اليوم كل تاجر في سلة 🚀

سياسة الاستخدام

الحالة قيد الاعتبار
التصنيفات ادارة الدفع
Created by abo kayan
Created on Jun 3, 2024

ارجاع رصيد المدفوعات الالكترونية

اولا نريد تفعيل ان رصيد الطلب اذا العميل استرجع طلب يمكنه استخدام رصيد الطلب المترجعه في منصتة الخاصه وحسابه الخاص بسله كرصيد يمكنة استخدامه لطلب اخر وليس الارجاع المباشر للحساب البنكي

ثانيا للمترجعات الدفع الكترواني لماذا يتم استرجاع كامل المبلغ للعميل ويتحمل التاجر تكلفه الشحن لماذا لا يتحملها العميل لان في حالة استرجاع المنتجات بدون اي اسباب للمفروض العميل يتحمل تكلفه الشحن

  • رد المسؤول
    Jun 3, 2024

    أهلًا بك تاجرنا العزيز،

    نسعد بتواصلك معنا في منصة مقترحات سلة.

    تم وضع اقتراحك قيد الاعتبار وسيقوم الفريق المختص بدراسة أفضل آلية لتطويره، كما سيتم إشعارك فور إطلاقه -بإذن الله-.

    نشكر لك إسهامك في تطوير منصة سلة لمنحك تجربة فريدة في بناء تجارتك الإلكترونية بما يتناسب مع احتياجاتك واحتياجات عملائك.


  • المسؤول
    Shrooq Akram Jan
    Reply
    |
    Jun 3, 2024


    أهلًا بك تاجرنا العزيز،

    نسعد بتواصلك معنا ومشاركتنا مقترحك لتطوير منصة سلة.

    نود إعلامك بأن الميزة المقترحة بخصوص الاسترجاع الجزئي لتكلفة الشحن للعميل متاحة بالفعل ويمكنك عملها من خلال صفحة الطلبات وتحديد الطلب المراد تعديله ويمكنك تغير حالة الطلب الى " قيد الاسترجاع " ومن ثم تقوم بالتحكم في الطلب من حيث انقاص الكمية او تغيير السعر للزيادة او النقصان للتحديد المبلغ المرتجع للعميل


    للمزيد من المعلومات حول كيفية استخدام الميزة يرجى زيارة مركز المساعدة من خلال الرابط:

    https://help.salla.sa/article/618459718

    يمكنك استخدام حقل البحث للوصول بشكل اسرع

    يمكنك ايضاً مشاهدة الفيديوهات التعليمية من خلال الرابط :

    https://help.salla.sa/learning-videos

    او يمكنك طلب المساعدة بشكل مباشر من فريق خدمة العملاء :

    البريد الالكتروني support@salla.sa

    الرقم الموحد 8001111210